حصيلة مفجعة للمجزرة الإسرائيلية.. مستشفى المعمداني يكشف أعداد الشهداء والمصابين . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول حصيلة مفجعة للمجزرة الإسرائيلية.. مستشفى المعمداني يكشف أعداد الشهداء والمصابين . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حصيلة مفجعة للمجزرة الإسرائيلية.. مستشفى المعمداني يكشف أعداد الشهداء والمصابين . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

قال نائب رئيس مستشفى المعمداني في غزة، فادي ذياب، اليوم الأربعاء، إن المئات استشهدوا في قصف المستشفى “مفجع جدًا”، مضيفًا أن المستشفى سيستأنف خدماته يوم الخميس.

وتابع فادي ذياب، في تصريحات اليوم – : “ما نزال في واقع الصدمة مما جرى مساء الثلاثاء.. الحادث مفجع بكل التعابير ولا يستطيع العقل البشري أن يتصوره”.

اقرأ ايضا: بعد قصف مستشفى المعمداني.. شعوب العالم تنتفض ضد إسرائيل وتهاجم سفاراتها

وأضاف: “الحصيلة النهائية للضحايا ستصدر قريبًا، لكنها مبدئيًا تتراوح بين 450 و500 ضحية، بين قتيل وجريح”.

وأشار إلى أن المستشفى تأسس قبل قرن وهو خيري وغير ربحي، ويقدم خدمات للأهل في قطاع غزة، مؤكدًا أن توقف المستشفى عن تقديم خدماته اليوم، لكن سيعود للخدمة يوم غد.

ولفت ذياب إلى أنه كان المئات يحتمون بالمستشفى من القصف في أماكن أخرى، قائلًا: “ليس لدينا أي علم عن تحركات أو أنشطة كانت حول المستشفى”.

وقال: “الأوضاع الصحية في قطاع غزة واضحة للجميع”.

اقرأ ايضا: بوتين: نأمل أن يكون حادث تفجير مستشفى المعمداني إشارة لإنهاء الأزمة

ويقول مسؤولون فلسطينيون إن الانفجار، الذي حدث في المستشفى، نجم عن غارة جوية إسرائيلية، فيما قالت إسرائيل إن الانفجار كان نتيجة إطلاق صاروخي فاشل من قبل حماس.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.