رئيس الأركان الإسرائيلي: حَكمنا على قادة حمـ.ـاس بالمـ.ـوت . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول رئيس الأركان الإسرائيلي: حَكمنا على قادة حمـ.ـاس بالمـ.ـوت . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس الأركان الإسرائيلي: حَكمنا على قادة حمـ.ـاس بالمـ.ـوت . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

تعهد رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، هيرتسي هليفي، باغتيال قادة حركة “حماس”، وقال إن قائد الحركة في قطاع غزة، يحيى السنوار، والمستويات القيادية في الحركة “محكوم عليهم بالموت”.
وقال هليفي، في تصريحات للصحفيين، إن “السنوار هو الذي قرر هذا الهجوم البشع، ولذلك فإنه هو وجميع المستويات تحته محكوم عليهم بالموت. سوف نهاجمهم، ونفككهم ونفكك منظومتهم”.
واعترف هليفي بفشل الجيش الإسرائيلي في منع هجوم مقاتلي حماس الواسع والمفاجئ على “غلاف غزة”، صباح السبت الماضي.
وقال إن “الجيش الإسرائيلي مسؤول عن أمن الدولة ومواطنيها، وصباح السبت، في غلاف غزة، لم ننجح بذلك، وسندرس ونحقق، لكن الآن هو وقت الحرب”، مضيفا: “سنصل إلى وضع، سيتلقى فيه من يقود غزة ضربات شديدة، وسنفككه، ومن سيبقى هناك سيدرك جيدا أن أمرا كهذا لا يمكن أن يفعلونه بدولة إسرائيل، وهذا سيستغرق وقتا، ويتطلب نفسا طويلا”.
وأوضح أن “ثمن الحرب كبير وصعب جدا، وسنفعل أي شيء كي نعيد المخطوفين (الأسرى) إلى البلاد”، مضيفا: “خلال هجمات واسعة، نقتل مخربين كثيرين، وقادة كثيرين، وندمر بنية تحتية دعمت هذه الجريمة الرهيبة، وغزة لن تعود كما كانت”.

اقرأ ايضا: القوات الإسرائيلية تعتقل عددا من الفلسطينيين بينهم ذوو قادة في “حماس”


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.