“رفض استهداف المدنيين”.. بن سلمان وأردوغان يبحثان وقف التصعيد في غزة . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول “رفض استهداف المدنيين”.. بن سلمان وأردوغان يبحثان وقف التصعيد في غزة . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “رفض استهداف المدنيين”.. بن سلمان وأردوغان يبحثان وقف التصعيد في غزة . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

تلقى ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، اتصالاً هاتفيًا اليوم الأربعاء، من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وجرى خلال الاتصال بحث التصعيد العسكري الجاري حاليًا في غزة ومحيطها.

اقرأ ايضا: لبحث الأوضاع في فلسطين.. السيسي يتلقى اتصالات من غوتيريش وبن سلمان وأردوغان

وأكد ولي العهد السعودي خلال الاتصال أن المملكة تبذل جهودًا حثيثة في التواصل الإقليمي والدولي بهدف التنسيق المشترك لوقف أعمال التصعيد الجاري، نقلًا عن وكالة الأنباء السعودية (واس).

وشدد على موقف المملكة الرافض لاستهداف المدنيين بأي شكل وازهاق أرواح الأبرياء، والتأكيد على ضرورة مراعاة مبادئ القانون الدولي الإنساني، وعلى ضرورة وقف الهجوم على قطاع غزة.

وأشار ولي العهد، خلال الاتصال، إلى موقف المملكة الثابت تجاه مناصرة القضية الفلسطينية ودعم الجهود الرامية لتحقيق السلام الشامل والعادل الذي يكفل حصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة.

اقرأ ايضا: روسيا تدعو أمريكا لترك أوكرانيا وشأنها والعمل على وقف التصعيد في فلسطين

وتمطر إسرائيل، غزة بأعنف ضربات جوية في تاريخ الصراع الممتد 75 عامًا منذ أن توغلت حركة حماس في إسرائيل، السبت في عملية مباغتة عرفت باسم “طوفان الأقصى”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.