سلسة غارات إسرائيلية تستهدف مواقع في غزة.. وأنباء عن وقوع إصابات . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول سلسة غارات إسرائيلية تستهدف مواقع في غزة.. وأنباء عن وقوع إصابات . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سلسة غارات إسرائيلية تستهدف مواقع في غزة.. وأنباء عن وقوع إصابات . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، بإصابة عدد من الفلسطينيين بجروح متفاوتة، جرّاء سلسلة غارات نفذتها طائرات إسرائيلية، على عدد من الأبنية والمواقع في قطاع غزة.

وبحسب الوكالة، فقد قصف الطيران الإسرائيلي بصاروخين مبنى في حي الرمال غرب مدينة غزة وسوته بالأرض، الأمر الذي أسفر عن وقوع إصابات بين صفوف المدنيين، ومن بين المواقع التي قصفتها إسرائيل بعدد من الصواريخ، ملعب فلسطين وطريق رئيسي في محيطه.

اقرأ ايضا: إصابات بين الجنود وأضرار مادية.. إسرائيل تقصف محيط دير الزور شرق سوريا

وقالت وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الأحد، إن عدد المصابين بنيران حركة “حماس” قد ارتفع إلى 1590.

وأوضحت الوزارة أن من بين المصابين الـ1590، 19 حالة موت سريري، و293 مصنّفة على أنها خطيرة.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 300 شخص على الأقل.

وأكد الجيش الإسرائيلي، أن الوضع في إسرائيل لا يزال خارج نطاق السيطرة الكاملة بعد هجوم حماس المباغت.

ووفق جوناثان كونريكوس، أحد المتحدثين باسم الجيش الإسرائيلي فإن “القتال لا يزال مستمرًا في جنوب إسرائيل، وما زال هناك أعضاء من حماس داخل إسرائيل”.

وأضاف: “عدد المدنيين والعسكريين المحتجزين لدى حماس في غزة سيشكل مستقبل هذه الحرب”.

وأشار المتحدث إلى أن “أكثر من 3 آلاف صاروخ هجمت على إسرائيل السبت. بفعل القبة الحديدية تصدينا للكثير من الهجمات الصاروخية”.

اقرأ ايضا: تحذيرات إسرائيلية من جولة تصعيد قريبة مع غزة.. والمبعوث الأممي يتدخل للتهدئة

وتابع كونريكوس قائلًا: “أكثر من 200 إرهابي قضى عليهم الجيش الإسرائيلي”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.