شرطة دبي توضح حقيقة طعن 4 إسرائيليين . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول شرطة دبي توضح حقيقة طعن 4 إسرائيليين . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شرطة دبي توضح حقيقة طعن 4 إسرائيليين . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

نفت شرطة إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة، اليوم الاثنين، معلومات عن طعن 4 إسرائيليين في الإمارة، وذلك على وقع استمرار النزاع المسلح بين إسرائيل وحماس منذ شن مسلحي الحركة هجومًا على جنوب إسرائيل في السابع من أكتوبر الماضي.

وقال المكتب الإعلامي لحكومة دبي – في تغريدة على موقع “إكس” – إن شرطة الإمارة نفت “ما تم تداوله حول تعرض 4 إسرائيليين للطعن في دبي”.

اقرأ ايضا: بالصواريخ الموجهة.. حـ،ـزب الله يستهدف جنودًا إسرائيليين في “تلة الجرداح”

وأكد البيان أن “أمن وسلامة الجميع من أهم أولويات دولة الإمارات”، قبل أن يدعوا الجمهور “للاعتماد على المصادر الرسمية للأخبار والابتعاد عن تداول الشائعات والأخبار المغلوطة”.

وكان حساب منسوب لموقع “إسرائيل هيوم” الإسرائيلي على “إكس” تحدث، في تغريدة بالعبرية، عن أنباء عن طعن إسرائيليين في دبي. 

ويأتي ذلك وسط استمرار الضربات الإسرائيلية على قطاع غزة، ردًا على هجوم حماس الذي أسفر عن مقتل أكثر من 1400 شخص واختطاف العشرات.

وردت إسرائيل عبر ضربات مكثفة للقطاع، ما أدى إلى استشهاد 2808 فلسطينيين وإصابة 10 آلاف 950، معظمهم من المدنيين، وبينهم أطفال ونساء، وفق الحصيلة المعلنة اليوم.

اقرأ ايضا: إصابة شرطييْن إسرائيلييْن بإطلاق نار في القدس.. واستشهاد المنفذ

جدير بالذكر أنه منذ إعلان الإمارات، عام 2020، تطبيع العلاقات مع إسرائيل، يتوافد على هذا البلد الخليجي إسرائيليون بغرض السياحة أو العمل.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.