ضابط إسرائيلي يحذر “حزب الله” من توسيع المواجهة: “مستعدون لإلحاق عواقب مميتة بكم” . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول ضابط إسرائيلي يحذر “حزب الله” من توسيع المواجهة: “مستعدون لإلحاق عواقب مميتة بكم” . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ضابط إسرائيلي يحذر “حزب الله” من توسيع المواجهة: “مستعدون لإلحاق عواقب مميتة بكم” . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

حذر ضابط اللوجيستيات القتالية في الجيش الإسرائيلي “حزب الله” من توسيع المواجهة، وإلا فإن قوات الجيش الإسرائيلي ستكون مستعدة لإلحاق عواقب مميتة به.

وشدد الرائد “رافيد”، في حديث لصحيفة “جيروزاليم بوست”، على أنه “إذا تجاوز حزب الله الخطوط، فسوف يتلقى ضربة قاتلة من القيادة الشمالية للجيش الإسرائيلي”.

اقرأ ايضا: ردَا على الاعـتـداءات الإسرائيلية..”حزب الله” يعلن استهـداف موقع للجيش الإسرائيلي في مستوطنة شتولا بالصواريـخ

وأكد أن فرقته جاهزة لأي مهمة ولديها كل المعدات القتالية التي تحتاجها ضد “حزب الله”، مضيفًا: “لا نعرف متى ستكون مهمتنا، لكننا سنكون قادرين على الدفاع عن الحدود وتحقيق الهدوء في الشمال”.

وعلق ضابط اللوجيستيات الإسرائيلي على إتلاف “حزب الله”، لأجهزة الاستشعار التابعة للجيش الإسرائيلي على الحدود، حيث قال إن الجيش الإسرائيلي لديه عدة طرق سرية لمراقبة “حزب الله”، وأن فريقه يفكر خارج الصندوق ويمكنه التصرف بخفة هائلة في تحدي “حزب الله”.

 

اقرأ ايضا: “تحذير من توسيع رقعة الصراع”.. مصر وإيران تتشاوران حول غزة

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.