“طوفان الأقصى”: 1000 قتيل إسرائيلي.. والاحــ.ـــتلال يكثف ضرباته الجوية على غزة . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول “طوفان الأقصى”: 1000 قتيل إسرائيلي.. والاحــ.ـــتلال يكثف ضرباته الجوية على غزة . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “طوفان الأقصى”: 1000 قتيل إسرائيلي.. والاحــ.ـــتلال يكثف ضرباته الجوية على غزة . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

تواصلت الاشتباكات بين القوات الإسرائيلية والمقاومين الفلسطينيين في مستوطنات غلاف، وذلك مع دخول اليوم الثالث من عملية طوفان الأقصى التي أطلقتها كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” ضد الاحتلال الإسرائيلي، في حين واصلت الطائرات الحربية الإسرائيلية شن المئات من الغارات على مناطق مختلفة في قطاع غزة، مما أسفر عن المئات من الشهداء وتدمير العديد من المنازل.

وأفادت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية بأن التقديرات تشير إلى وصول عدد القتلى الإسرائيليين إلى 1000 قتيل وعدد الأسرى إلى أكثر من 150، في حين لا تزال الأرقام الرسمية الإسرائيلية تتحدث عن وقوع 700 قتيل، رغم توقعاتها بارتفاع تلك الحصيلة، أما عدد المصابين الإسرائيليين فبلغ 2200 مصاب.

اقرأ ايضا: هنيـ.ـة: “طوفان الأقصى” بداية لتحرير قدسنا وأرضنا.. ونحن على موعد مع النصر العظيم

اقرأ ايضا: “طوفان الأقصى”: مصر تتدخل لوقف التصعيد وتركيا تدعو لضبط النفس والغرب يُدين

في المقابل؟ أعلنت وزارة الصحة بغزة أمس الأحد عن استشهاد 413 شخصا بينهم 78 طفلا، وإصابة 2300 بينهم أكثر من 120 طفلا، نتيجة الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة، علما بأن هذه الحصيلة مرجحة للارتفاع وسط استمرار سقوط شهداء وجرحى نتيجة الغارات الإسرائيلية المتواصلة على القطاع.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.