عبد الرحمن سامح.. بطل سباحة مصري هُدد بالقتل وحُذف من صورة الأبطال لتضامنه مع فلسطين . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول عبد الرحمن سامح.. بطل سباحة مصري هُدد بالقتل وحُذف من صورة الأبطال لتضامنه مع فلسطين . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عبد الرحمن سامح.. بطل سباحة مصري هُدد بالقتل وحُذف من صورة الأبطال لتضامنه مع فلسطين . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

القاهرة – جريدة الجمال نيوز
09:59 ص، 17 أكتوبر 2023

 

توج عبد الرحمن سامح هريدي لاعب المنتخب المصري للسباحة، بالميدالية الذهبية فى كأس العالم المقامة باليونان فى منافسات سباق 50 متر فراشة بزمن 23:04 ثانية.
لكن اللاعب المصري الذي رفض الاحتفال باللقب، أطلق تصريحات صادمة قال فيها إنه تلقى تهديدات بالقتل، بسبب تضامنه مع فلسطين.
ويدرس عبد الرحمن سامح حاليا فى جامعة نوتردام الأمريكية، وهو لاعب فى النادي الأهلي حالياً.
وقال عبد الرحمن سامح، بعد تتويجه بالميدالية الذهبية، إنه تلقى تهديدات بالقتل بسبب دعمه للشعب الفلسطيني تجاه ما يتعرض له من دولة الاحتلال في مدينة غزة، مضيفا: “لا أعرف بصراحة إذا كان بإمكاني الاحتفال بهذا الإنجاز بكل صراحة فلقد مررت بأسبوع صعب للغاية من الناحية الذهنية”.
وتابع: “لقد تلقيت تهديدات بالقتل، وكان الناس يهاجمونني طوال الأسبوع بسبب دعمي لفلسطين وتذهب عائلتي إلى النوم وهي لا تعلم ما إذا كان شخص ما سيقتحم غرفتي أو شقتي في اليوم التالي، بل أنهم يقلقون كثيرا في كل مرة لا أرد فيها على مكالمة إذا كنت مشغولًا، خوفا من احتمالية أن يحاول شخص ما قتلني”.
وقال: “صراحة لا أعرف إذا كان ينبغي علىّ أن احتفل بهذا أم لا، بسبب أن إخوتي يُقتلون في فلسطين الآن”.
وانضم الاتحاد الدولي للسباحة إلى الجهات التي تحاسب الرياضيين الذين يدعمون غزة والقضية الفلسطينية، فحذف صورته من صفحات الاتحاد الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي رغم فوزه بالميدالية الذهبية في كأس العالم للسباحة في اليونان.
ورغم نشر الاتحاد صورة جماعية للأبطال في كأس العالم، إلا أن اللاعب عبد الرحمن سامح، غاب عن الصورة، ليتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب حذف الصورة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.