عريـ.ن الأسود لإسرائيل: سنوقعكم يا دولة الغباء والكبرياء يا نظام أمني من ورق . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول عريـ.ن الأسود لإسرائيل: سنوقعكم يا دولة الغباء والكبرياء يا نظام أمني من ورق . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عريـ.ن الأسود لإسرائيل: سنوقعكم يا دولة الغباء والكبرياء يا نظام أمني من ورق . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

دعت مجموعة “عرين الأسود” الفلسطينية، المواطنين في الضفة الغربية، إلى التوجه لنقاط التماس والدخول إلى المستوطنات وخوض مواجهات مع المستوطنين.

جاء ذلك في بيان مجموعة “عرين الأسود”، على وقع عملية تسلل واسعة نفذتها حركة “حماس” في العمق الإسرائيلي، أسفرت عن مقتل 250 إسرائيليًا وإصابة ما يزيد عن 1500 واختطاف عدد غير معروف من الإسرائيليين واقتيادهم لقطاع غزة.

اقرأ ايضا: “لا تحقق دولة فلسطينية”.. ماذا عن مفاوضات التطبيع بين السعودية وإسرائيل؟

وقالت المجموعة الفلسطينية: “يا أبناء فلسطين كل فلسطين (..) تدعوكم مجموعات عرين الأسود الليلة وفي تمام الساعة 11:00 للخروج للشوارع”.

وأضافت: “ازحفوا بكل ما أوتيتم من أدوات قتالية مهما كانت بسيطة، اخرجوا للشوارع اقطعوا الطرق على جيش الاحتلال ومستوطنيه منا ومنكم التكبير ولكم علينا الزحف على كل نقاط التماس حتى التسلل لقلب المستوطنات المحيطة”.

وخاطبت “عرين الأسود” – في بيانها – إسرائيل بالقول: “يا دولة الغباء والكبرياء الفارغ يا نظامًا أمنيًا من ورق وكرتون، سنوقعكم ونقابلكم وجهًا لوجه الآن الآن وليس غدًا من حيث لا تحتسبون نحن وكل الشرفاء المقاومين (..) الكلام بعد 11:00 للتكبير وللرصاص فقط”.

يشار إلى أن إسرائيل ردت على عملية حماس بإطلاق عملية عسكرية واسعة سماها رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو “حربا”، أسفرت عن مقتل وإصابة مئات الفلسطينيين.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن 232 قتلوا وأصيب 1697 آخرون منذ بدء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة صباح اليوم حتى الآن.

اقرأ ايضا: صفعة قوية لإسرائيل.. الطاقة الذرية تعتمد تسمية “دولة فلسطين” رسميًا

وذكرت الوزارة، في بيان لها، أن “مجمل عدد الشهداء الواردة لدى مستشفيات القطاع حتى الآن موزعة على غزة وخان يونس ورفح، بينما توزعت الإصابات في جميع المحافظات”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.