فنانون يتضامنون مع الشعب الفلسطيني ومـ..قاومته عقب “طوفان الأقصى” . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول فنانون يتضامنون مع الشعب الفلسطيني ومـ..قاومته عقب “طوفان الأقصى” . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فنانون يتضامنون مع الشعب الفلسطيني ومـ..قاومته عقب “طوفان الأقصى” . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أعلن عدد من الفنانين العرب عن دعمهم للشعب الفلسطيني عقب إطلاق المقاومة الفلسطينية عملية “طوفان الأقصى” ونشروا رسائل مساندة عبر حساباتهم في منصات التواصل الاجتماعي.

وغرد الفنان المصري كريم عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس”، قائلاً: “ربنا يحفظ أهلنا في فلسطين، ربنا معاكم يا أبطال”.

 

 

وتفاعل المطرب اللبناني راغب علامة مع الحدث، ووجّه تحيته للشعب الفلسطيني وغرد عبر حسابه على موقع “إكس”، قائلاً: “ألف تحية لأبطال فلسطين الصامدة.. فلسطين تبقى لشعبها المظلوم والبطل.. لا للاحتلال الظالم”.

 

 

من جهتها، نشرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، صورة عبر حسابها على إنستغرام وعلّقت: “صباح فلسطين الحلم واليقين”.

 

ودعا الفنان نبيل الحلفاوي – عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس” – للمقاومة الفلسطينية وكتب: “طوفان الأقصى، اللهم انصر الحق وأهل الحق. أيًا كانت نتيجة المعركة، وأيا كانت توابعها ومهما كان عنف رد الفعل الإسرائيلي، فهي تأكيد وتذكير بأنه لا أمان إلا بإيقاف التوسع الاستيطاني، واغتصاب الأراضي والحقوق، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة”.

 

 

ووجه الفنان الأردني منذر ريحانة، على حسابه الرسمي على موقع “إكس”، التحية للمقاومة الفلسطينية وقال: “إن الفرحة أصبحت فرحتين”.

 

 

من جهته، تفاعل المطرب المصري محمد محسن – عبر حسابه على فيسبوك – مع “طوفان الأقصى” وكتب: “أيام مفترجة، قلوبنا مع أهلنا وأحبابنا في فلسطين الحبيبة”.

وأعلن القائد العام لكتائب القسام، الجناح المسلحة لحركة المقاومة الإسلامية حماس محمد الضيف، اليوم السبت، عن بدء عملية عسكرية ضد إسرائيل، باسم “طوفان الأقصى”.

وكشف في رسالة صوتية بُثت عبر فضائية الأقصى – التابعة لحركة حماس- أن الضربة الأولى لطوفان الأقصى استهدفت مواقع ومطارات وتحصينات عسكرية للعدو، حيث أُطلق 5 آلاف صاروخ وقذيفة، في الدقائق العشرين الأولى من العملية.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.