في اتصال مع سوناك.. الرئيس المصري يؤكد على ضرورة انتظام المساعدات للفلسطينيين . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول في اتصال مع سوناك.. الرئيس المصري يؤكد على ضرورة انتظام المساعدات للفلسطينيين . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول في اتصال مع سوناك.. الرئيس المصري يؤكد على ضرورة انتظام المساعدات للفلسطينيين . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ضرورة ضمان انتظام الخدمات والمساعدات الإنسانية والإغاثية لأبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مع التشديد على أهمية الدفع نحو التعامل مع الأسباب الجذرية للأزمة، والسعي إزاء إيجاد الأفق السياسي الملائم للوصول إلى حل عادل وشامل ومستدام للقضية الفلسطينية، وفقاً للمرجعيات الدولية المعتمدة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي تلقاه الرئيس السيسي من رئيس وزراء المملكة المتحدة ريشي سوناك، تناول التصعيد العسكري في قطاع غزة ومحيطه، حيث توافق الجانبان على أهمية مواصلة وتكثيف الجهود الرامية لخفض التوتر وحماية المدنيين من الجانبين ومنع تدهور الأوضاع الأمنية والإنسانية.

اقرأ ايضا: الولايات المتحدة: ندين هجمات حمـ..ـاس.. وسنبقى على اتصال مع الإسرائيليين

اقرأ ايضا: “مجبرون على اجتياح غزة بريًا”.. تفصيل اتصال نتنياهو وبايدن

وأوضح الرئيس السيسي تواصل جهود مصر للدفع نحو انتهاج مسار التهدئة، وممارسة أقصى درجات ضبط النفس للحيلولة دون الانزلاق في مسار دموي، سيدفع ثمنه المزيد من الأبرياء، وستمتد تبعاته للمنطقة برمتها.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.