كـ..تائب القـ.ــسام: قصفنا مطار بن غوريون برشقة صاروخية رداً على الجرائم المتواصلة . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول كـ..تائب القـ.ــسام: قصفنا مطار بن غوريون برشقة صاروخية رداً على الجرائم المتواصلة . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كـ..تائب القـ.ــسام: قصفنا مطار بن غوريون برشقة صاروخية رداً على الجرائم المتواصلة . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أعلنت “كتائب القسام”، الجناح العسكري لحركة “حماس”، “قصف مطار بن غوريون برشقة صاروخية، رداً على الجرائم المتواصلة بحق البيوت الآمنة”.

وأوضحت الكتائب، في بيان صحفي تلقت “جريدة الجمال نيوز”، نسخة منه، أنها قصفت مطار بن غوريون برشقة صواريخ، ومدينة عسقلان المحتلة بـ100 صاروخ.

اقرأ ايضا: مجلس الكنائس يستنكر صمت إسرائيل على ظاهرة بصق المستوطنين على المسيحيين

من جهته، قال المتحدث باسم “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أبو حمزة إن المقاومة في فلسطين في أفضل أحوالها وستواصل المعركة بكل قوة، لافتاً إلى أن المعركة “متواصلة وتتسع وفق الخطط الموضوعة”.

وأضاف أبو حمزة في تسجيل صوتي: “كان لزاما على المقاومة أخذ زمام المبادرة وإشعال عملية طوفان الأقصى”، داعيا الفلسطينيين في كل مكان وتحديدا في الضفة الغربية ليكونوا جزءا من طوفان الأقصى وجعل رسالة وحدة الساحات متواصلة بكل قوة وعنفوان، حسب تعبيره.

كما حيا أبو حمزة “الفعل الشجاع لأي عربي يقف الملحمة التي لها ما بعدها على كافة المستويات”، مشدداً على أن وحدة الساحات في المنطقة كلها حاضرة في مواجهة العدو.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعتدي على المرابطات في القدس

وأكد  أن إنجازات المقاومة تقهر العدو باستمرار،  معتبرا أن الفلسطينيين أقرب إلى الحرية أكثر من أي وقت مضى.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.