متظاهرون يقتحمون مبنى الكونغرس الأمريكي احتجاجًا على قصف غزة . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول متظاهرون يقتحمون مبنى الكونغرس الأمريكي احتجاجًا على قصف غزة . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول متظاهرون يقتحمون مبنى الكونغرس الأمريكي احتجاجًا على قصف غزة . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

اقتحم مجموعة من المتظاهرين مبنى الكونغرس الأمريكي، مساء اليوم الأربعاء، مطالبين الولايات المتحدة بوقف النار في قطاع غزة، وذلك خلال مسيرة داعمة لفلسطين.

وبحسب ما أفادت به وسائل الإعلام الأمريكية، قامت الشرطة باعتقال عدد من المتظاهرين الذي اقتحموا المبنى.

اقرأ ايضا: جرحى في قصف إسرائيلي استهدف جنوب لبنان

وتشهد عدد من دول العالم احتجاجات غاضبة منددة بالحرب الإسرائيلية على غزة، وذلك بعدما أقدمت طائرات الجيش الإسرائيلي على تنفيذ مجزرة دموية مساء أمس في المستشفى المعمداني وسط مدينة غزة، والتي راح ضحيتها أكثر من 500 شهيد ومئات الجرحى.

وأعلن مدير مستشفى الشفاء بقطاع غزة، أن الوضع في جميع مستشفيات القطاع، خرج عن السيطرة تمامًا، وذلك بعد تسبب الجيش الإسرائيلي بمجزرة إثر قصف مستشفى المعمداني وسط غزة مخلفة 500 شهيد.

اقرأ ايضا: قصف إسرائيلي على الجنوب اللبناني بعد استهداف حـ.ــزب الله مواقع للاحــ.ـتلال

وأكد مستشفى الشفاء أن أغلب ضحايا الغارة الإسرائيلية على المستشفى المعمداني هم من الأطفال والنساء وأنهم تحولوا إلى أشلاء.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.