مجزرة إسرائيلية جديدة.. استشـ ــهاد 500 فلسطينيي في قصف الاحتلال لمستشفى بغزة (محدث) . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول مجزرة إسرائيلية جديدة.. استشـ ــهاد 500 فلسطينيي في قصف الاحتلال لمستشفى بغزة (محدث) . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مجزرة إسرائيلية جديدة.. استشـ ــهاد 500 فلسطينيي في قصف الاحتلال لمستشفى بغزة (محدث) . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، مُستشفى الأهلي العربي (المعمداني) في حي الزيتون بمدينة غزة، ما أسفر عن استشهاد نحو 500 فلسطيني وإصابة عدد كبير في مجزرة إسرائيلية جديدة.

وأفادت مصادر في القطاع بأن طائرات الاحتلال شنت غارة على المستشفى أثناء تواجد آلاف المواطنين النازحين الذين لجأوا إليه، بعد أن دمرت منازلهم، وبحثوا عن مكان آمن.

اقرأ ايضا: شهداء وجرحى في قصف جديد لطائرات الاحتلال الإسرائيلي شمال غزة

وأظهرت مقاطع فيديو، سيارات الإسعاف وهي تنقل الشهداء والمصابين، بالإضافة إلى اندلاع حريق جراء القصف.

وفي سياق متصل، أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، عن استشهاد 6 مواطنين على الأقل في غارة إسرائيلية على مدرسة تابعة لها في مُخيم المغازي للاجئين وسط غزة.

من جانبه، قال محمود بصل المتحدث باسم الدفاع المدني في غزة: “المجزرة كبيرة جدًا وتفوق قدرة الجهاز على إسعاف الضحايا، ولم يتوقع في الخيال أن يحصل هذا الإجرام”.

وأضاف: “بحر من الدم ورائحة البارود واللحم المحترق تملأ المكان”.

فيما أعلنت حركة “حماس” أن مجزرة المشفى الأهلي المعمداني هي جريمة إبادة جماعية.. قائلة: “ندعو المجتمع الدولي والدول العربية والإسلامية لتحمل مسؤولياتها والتدخل الفوري الآن لوقف غطرسة الاحتلال وجيشه الفاشي”.

 

(جريمة حرب جديدة)

وارتكب الاحتلال الإسرائيلي جريمة حرب جديدة بقصف مستشفى الأهلي العربي وسط مدينة غزة، وتوافد عشرات من الشهداء والجرحى على مجمع الشفاء الطبي جراء القصف، علمًا بأن المستشفى كان يضم مئات المرضى والجرحى والنازحين من منازلهم قسريا بسبب الغارات.

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا: للمرة الأولى .. القسا.م تعلن هوية جندي إسرائيلي قُت.ل في قصف غزة

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.