محمد بن سلمان يؤكد لبلينكن رفض السعودية استهداف المدنيين . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول محمد بن سلمان يؤكد لبلينكن رفض السعودية استهداف المدنيين . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد بن سلمان يؤكد لبلينكن رفض السعودية استهداف المدنيين . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

شدد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، على رفض المملكة العربية السعودية استهداف المدنيين بأي شكل أو تعطيل البنى التحتية والمصالح الحيوية التي تمس حياتهم اليومية.
واجتمع ولي عهد السعودية رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، في الرياض اليوم الأحد، مع وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، وجرى خلال الاجتماع بحث التصعيد العسكري الإسرائيلي الجاري حالياً في غزة ومحيطها.
وأكد ولي العهد السعودي، خلال الاجتماع، ضرورة العمل لبحث سبل وقف العمليات العسكرية التي راح ضحيتها الأبرياء، مؤكداً سعي المملكة لتكثيف التواصل والعمل على التهدئة ووقف التصعيد القائم واحترام القانون الدولي الإنساني بما في ذلك رفع الحصار عن غزة، والعمل على تهيئة الظروف لعودة الاستقرار واستعادة مسار السلام بما يكفل حصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة وتحقيق السلام العادل والدائم.

اقرأ ايضا: وزراء الخارجية العرب يُدينون قتل المدنيين في غزة وإسرائيل


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.