مشاهدة فيلم The Covenant 2023 كامل مترجم على ايجي بست- تحميل فيلم The Covenant 2023 مدبلج على ماي سيما . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول مشاهدة فيلم The Covenant 2023 كامل مترجم على ايجي بست- تحميل فيلم The Covenant 2023 مدبلج على ماي سيما . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشاهدة فيلم The Covenant 2023 كامل مترجم على ايجي بست- تحميل فيلم The Covenant 2023 مدبلج على ماي سيما . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

مشاهدة فيلم The Covenant 2023  كامل مترجم على ايجي بست- تحميل فيلم The Covenant 2023 مدبلج على ماي سيما  يبحث الملايين من المتابعين والمشاهدين عن  فيلم The Covenant 2023 حيث  يقدم فريق جريدة الجمال نيوز للمتابعين والمشاهدين رابط مشاهدة فيلم The Covenant 2023 مترجم نتيجة عمليات البحث الواسعة والكبيرة.

قصة فيلم The Covenant 2023 ايجي بست

هنا يمكنك التعرف على ملخص بسيط لقصة العهد 2023 وهي كالتالي: يتناول العمل قصة الرقيب جون الذي يخوض مغامرته الأخيرة في أفغانستان مع جيش بلاده ، وعندما يعاني من إصابة خطيرة تهدد حياته ، يتلقى مساعدة من مواطن أفغاني يدعى أحمد ، يسعى إلى نقله إلى بر الأمان. أما بالنسبة لأسماء أبطالها فقد وضعناها لكم في السطور التي تلي هذا القسم.

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم ع الزيرو لمحمد رمضان كامل 2023 على ايجي بست egybest وماي سيما

تحميل فيلم The Covenant 2023 كامل

مشاهدة فيلم The Covenant 2023 كامل 2023 على EgyBest و Netflix ، ويمكن لجميع السادة الكرام في هذا المقال التعرف على تفاصيله كاملة ، وفي منتصفه عمل فريق جريدة الجمال نيوز على نشر ما يقرب من عشرين منذ بداية هذا العالم واكتسبت جميعها شهرة واسعة ومدهشة للمتابعين ومن هذا المنطلق قمنا بنشر رابط لمشاهدة فيلم العهد الذي أبهر جميع متابعيه بسبب الأحداث التي يقدمها والتي هي جميلة جدا ورائعة وسنذكر بعض اسماء ابطالها ومنهم جيسون وونج وجوني لي ميلر وبوبي سكوفيلد وشون ساجار وسينا بارفانيه وغيرهم وعلينا متابعتها لرؤيتها على الشاشات واليكم التفاصيل:

 

رابط مشاهدة فيلم The Covenant 2023 ترجمة 2023

على هذا المنوال ، وضعنا رابطًا لك لمشاهدة فيلم العهد 2023 مترجم وكامل بجودة HD على موقع EgyBest هنا.

 

 

 

تحميل فيلم The Covenant 2023 ترجمة

 

وبعد التعرف على ملخص أحداث فيلم The Covenant 2023 ، مترجم ، هو كالتالي: كما أخرجه المخرج الشهير جاي ريتشي ، وهو من تأليف جاي ريتشي وإيفان أتكينسون ، ومن النجوم جيك. جيلنهال ، ألكسندر لودفيج ، أنتوني ستار ، جايسون وونج ، إميلي بيشام ، دار سالم.

أبطال فيلم The Covenant 2023

أولا: جيك جيلنهال في دور الرقيب جون كينلي .

ثانيا: دار سالم في دور أحمد .

ثالثا: الكسندر لودفيج .

رابعا: أنتوني ستار .

خامسا: جايسون وونغ .

سادسا: جوني لي ميلر .

سابعا: بوبي سكوفيلد .

ثامنا: شون ساجار .

تاسعا: سينا بارفانيه .

عاشرا: إميلي بيتشام .

الحادية عشرة: سايروس خودافيسي .

اقرأ ايضا: now- رابط مشاهدة فيلم أوبنهايمر Oppenheimer مترجم وكامل 2023 على نتفلكس Netflix

الثانية عشرة: كريستيان أوتشوا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.