مشهد يفطر القلب.. فيديو أم فلسطينية تودع طفليها عقب استشـ.ـهادهما بقصف إسرائيلي على غزة . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول مشهد يفطر القلب.. فيديو أم فلسطينية تودع طفليها عقب استشـ.ـهادهما بقصف إسرائيلي على غزة . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشهد يفطر القلب.. فيديو أم فلسطينية تودع طفليها عقب استشـ.ـهادهما بقصف إسرائيلي على غزة . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

يستعرض لكم فريق التحرير في موقع جريدة الجمال نيوز  مشهد قاسي ومؤثر لأم فلسطينية وهي تودع طفليها عقب استشهادهما بقصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لمنزلهم في قطاع غزة صباح اليوم الاثنين.

 

ونشير هنا إلى أن وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، أعلنت صباح اليوم الإثنين، ارتفاع حصيلة الشهداء جراء القصف الإسرائيلي إلى نحو 2750 شخصا منذ بداية العدوان الإسرائيلي على القطاع، وذلك في أعقاب عملية “طوفان الأقصى التي نفذتها كتائب “القسام”، الجناح العسكري لحركة (حماس).

اقرأ ايضا: مشهد مؤلم.. رضيعة فلسطينية ولدت قبل الحرب بيوم استهدفها الاحتـلال ضمن بنك أهدافه بغزة

وأوردت الوزارة في بيان مقتضب: «نحو 2750 شهيداً وأكثر من 9700 جريح» في القصف الجوي والمدفعي المكثف الذي تنفّذه إسرائيل على القطاع المحاصر.

فيما بلغ عدد الشهداء في الضفة الغربية إلى 58 شهيداً وأكثر من 1250 جريح.

اقرأ ايضا: “ماتوا بدون ما يأكلوا”.. صرخة أم فلسطينية فقدت أولادها بغزة

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.