مصرع 4 سجناء لبنانيين جراء حريق اندلع في سجن زحلة (فيديو) . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول مصرع 4 سجناء لبنانيين جراء حريق اندلع في سجن زحلة (فيديو) . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصرع 4 سجناء لبنانيين جراء حريق اندلع في سجن زحلة (فيديو) . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أعلنت مصادر لبنانية، اليوم الجمعة، مصرع أربعة سجناء جراء اندلاع حريق داخل سجن زحلة شرق البلاد، بعد إقدام عدد من السجناء على إضرام النيران وامتدادها إلى الطوابق العليا في المبنى.

وصرح مسؤول أمني لبناني لوسائل إعلامية، بأن “إضرام النار تم خلال عملية تمرد، ما أدى إلى احتراق زنازين بالكامل”.

اقرأ ايضا: فيديو مروع.. شخص يقتل رجلًا أمام صديقته في محطة للحافلات بنيويورك

وأشار إلى أن “عملية التمرد في السجن بدأت بعد اكتشاف حراس السجن فجوة في جدار استحدثها السجناء تمهيدًا لعملية فرار جماعي”.

وأوضح المسؤول الأمني أنه “لدى البدء بسد الفجوة، حصلت مواجهات بين عناصر الأمن وسجناء، لتسود بعدها حالة من الفوضى جراء إضرام سجناء النار في زنازينهم، ما أدى إلى احتراق عدد منها بالكامل ووفاة ثلاثة منهم جراء الحريق والاختناق”.

وأعلنت وكالة الأنباء الرسمية اللبنانية، في وقت سابق، “وقوع 4 ضحايا إلى الآن وحالات اختناق جراء حريق السجن في (مدينة) زحلة”.

وقالت الوكالة إن “الدفاع المدني (الإطفائية) يستخدم آلات القص الهيدروليكة لإنقاذ المصابين”.

وأشارت إلى أن “الجيش والأجهزة الأمنية كثفوا انتشارهم في محيط مبنى السجن، فيما عمل عناصر الدفاع المدني والصليب الأحمر على نقل المصابين إلى مستشفى المعلقة الحكومي في زحلة”.

وقال شهود عيان، إنهم “شاهدوا عشرات سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان فيما تتصاعد أعمدة الدخان من الطابق الثاني التابع للسجن الذي يضم حوالي 650 سجينًا”.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.