مواعيد عرض مسلسل السلة المتسخة KirliSepeti .. قصة السلة المتسخة التركي وقنوات البث . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول مواعيد عرض مسلسل السلة المتسخة KirliSepeti .. قصة السلة المتسخة التركي وقنوات البث . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مواعيد عرض مسلسل السلة المتسخة KirliSepeti .. قصة السلة المتسخة التركي وقنوات البث . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

مواعيد عرض مسلسل السلة المتسخة KirliSepeti .. قصة السلة المتسخة التركي وقنوات البث، كثرت عمليات البحث على محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي عن المسلسل التركي الجديد مسلسل السلة المتسخة 2023.

 

اقرأ ايضا: مواعيد عرض مسلسل الحفرة التركي علي قناة فوكس موفيز fox movies

يوفر فريق جريدة الجمال نيوز اليوم الجمعة لمتابعيه  الكرام محبي المسلسلات التركية  الدرامية الرومانسية منها سواء او الاجتماعية او التاريخية من خلال هذا مواعيد عرض مسلسل السلة المتسخة مترجمة على قصة عشق باللغة العربية.

 

مسلسل السلة المتسخة الحلقة 3  

تدور أحداث مسلسل السلة المتسخة Dirty Basket حول مجموعة من النساء صديقات الطفولة والجارات اللاتي يعملن كخادمات ويواجهن حياة صعبة مليئة بالصعوبات والقصص والأسرار.

قصة مسلسل السلة المتسخة 2023 التركي

تبدأ قصة مسلسل KirliSepeti بوفاة إحدى الخادمات تدعى مريم، وقد عثروا على جثتها في المنطقة السكنية الفاخرة التي تعمل فيها الفتيات. ولم يُكشف بعد ما إذا كان الأمر انتحاراً أم قتلاً عمداً، ومن هنا تتصاعد الأحداث وتنكشف أسرار هذا العالم.

بعد مقتلها، يبدأ كهرمان، الصحفي الجريء، في التحقيق في سبب وفاة مريم، لكنه يواجه أحداثًا غير متوقعة.

شخصيات مسلسل السلة المتسخة KirliSepeti

انضمت الممثلة التركية شيدا مروة كولوك مؤخراً إلى طاقم العمل، ويتم الآن تصويرها في مختلف الأحياء التركية مثل بشكتاش وغالاتا في إسطنبول.

 

مسلسل السلة المتسخة KirliSepeti الحلقة 3 مترجمة

المسلسل من إخراج إيجي إرداك كوتشوغلو وبطولة عائشة بينجول، ديفريم ياكوت، سيركاي توتونجو، سيرين موراي، خليل إبراهيم جيهان، ميليسا دونجيل، بيستومسو أوزديمير، كانسو توسون، سيرهات كيليش، دينيز ساريكاش.

 

الحلقة 3 مسلسل السلة المتسخة KirliSepeti

عمل جديد يحكي عن الأماكن التي يعيش فيها الأغنياء وما يحدث داخل تلك المنازل. خاصة بين الخادمات وبعضهن. انضم إلى العمل العديد من نجوم الدراما التركية. ومن المقرر أن يكون موعد تصوير المسلسل في أغسطس 2023، لذا سيتم عرض أولى حلقات مسلسل “Dirty Basket” في شهر سبتمبر، وقناة العرض هي قناة Fox. المسلسل من إخراج ميرفي غيرين. إنتاج فاتح أقصاوي.

ملخص مسلسل السلة المتسخة التركي قصة عشق

تدور أحداث مسلسل السلة المتسخة KirliSepeti حول مجموعة من الخادمات اللاتي يعملن في مكان فخم للغاية. وفجأة تنتحر إحدى الخادمات المشهورات بينهم. تبدأ العديد من الألغاز في الظهور بعد هذا الحادث الأليم.

وانضمت إلى هذا العمل العديد من الممثلات ومنهن ميليسا دونجال التي تلعب دور إيلين صاحبة المنزل الذي تعمل فيه إحدى الخادمات.

 

ابطال مسلسل السلة المتسخة

وينضم إلى النجوم في مسلسل السلة المتسخة KirliSepeti عدد كبير من الممثلين والممثلات، ومن أوائل الذين شاركوا في العمل الممثل سيركاي توتونكو. انه صحفي. وشريكته في العمل ستكون الممثلة الصاعدة “إيلينا أوزجيتشين”. أما بطل العمل فهو النجم خليل إبراهيم جيهان. الدور الرئيسي ستلعبه ميليسا دونجول.

كما انضم الممثل ساريكاش إلى فريق مسلسل السلة المتسخة KirliSepeti ليقوم بدور أحمد، ابن عائلة كبيرة ثرية. سونجول ستلعب دور الفتاة التي تنظف منزله. كما علمنا عن مشاركة الممثلة إيلينا أوزجيكان في دور الغول وهي شريكة سيركاي توتونكو وابنة إيكا بينغول في المسلسل.

اقرأ ايضا: قصة مسلسل الياقوت ويكيبيديا .. موعد عرض مسلسل الياقوت التركي حلقه 6 قصة عشق

تنضم بوستوميسي أوزدمير إلى فريق العمل في مسلسل السلة المتسخة KirliSepeti وتلعب دور ياسمين صاحبة منزل تعمل فيه خادمة تدعى خيرية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.