نتنياهو: إسرائيل مقبلة على حرب طويلة وصعبة.. وسنعيد الأمن وننتصر . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول نتنياهو: إسرائيل مقبلة على حرب طويلة وصعبة.. وسنعيد الأمن وننتصر . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتنياهو: إسرائيل مقبلة على حرب طويلة وصعبة.. وسنعيد الأمن وننتصر . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، إن مجلس الوزراء الأمني وافق على قرارات لتدمير القدرات العسكرية لحماس وحركة الجهاد الإسلامي.

وأضاف نتنياهو – حسبما نقلت وسائل إعلام عبرية – : “أن إسرائيل مقبلة على حرب طويلة وصعبة. لقد فرضت علينا الحرب نتيجة لهجوم قاتل شنته حماس”.

اقرأ ايضا: “كانت صفعة قوية على الوجه”.. هكذا تحدث جندي إسرائيلي متقاعد عن حرب أكتوبر

وتابع: “تنتهي المرحلة الأولى في هذه الساعات بتدمير معظم قوات العدو التي توغلت في أراضينا”.

وأردف: “في الوقت نفسه بدأنا التشكيل الهجومي وسيستمر دون تحفظ ودون راحة حتى تحقيق الأهداف”، مختتمًا: “سنعيد الأمن لمواطني إسرائيل وسننتصر”.

من جانبه، أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، أن الوضع في إسرائيل لا يزال خارج نطاق السيطرة الكاملة بعد هجوم حماس المباغت.

وأكد جوناثان كونريكوس، أحد المتحدثين باسم الجيش الإسرائيلي أن “القتال لا يزال مستمرًا في جنوب إسرائيل، وما زال هناك أعضاء من حماس داخل إسرائيل”.

وقال: “عدد المدنيين والعسكريين المحتجزين لدى حماس في غزة سيشكل مستقبل هذه الحرب”، مشيرًا إلى أن “أكثر من 3 آلاف صاروخ هجمت على إسرائيل السبت. بفعل القبة الحديدية تصدينا للكثير من الهجمات الصاروخية”.

اقرأ ايضا: كيسنجر يروي كيف حرمت أمريكا العرب من نصر على إسرائيل في حرب اكتوبر؟

وتابع كونريكوس قائلًا: “أكثر من 200 إرهابي قضى عليهم الجيش الإسرائيلي”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.