نتنياهو عن اشتباكات طولكرم: إيران مسؤولة عن “الإرهاب” في الضفة الغربية . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول نتنياهو عن اشتباكات طولكرم: إيران مسؤولة عن “الإرهاب” في الضفة الغربية . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتنياهو عن اشتباكات طولكرم: إيران مسؤولة عن “الإرهاب” في الضفة الغربية . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

اعتبر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو،  أن إيران مسؤولة عن ما أسماه “الإرهاب في يهودا والسامرة (الضفةالغربية)”.
وعلق نتنياهو، على الاشتباكات بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في طولكرم في الضفة الغربية المحتلة، اليوم الخميس، وقال في بيان، إن “الجيش الإسرائيلي وقوات الأمن ستستمر في العمل بشجاعة وحزم من أجل تطهير أعشاش المخربين في يهودا والسامرة”، مضيفا: “نرى أن إيران مسؤولة مباشرة عن موجة الإرهاب في يهودا والسامرة، بتشجيع وتمويل عمليات قاتلة ضد مواطني إسرائيل”.
وشدد على أن “حكومة إسرائيل ستحارب الإرهاب بحزم وتدافع عن مواطني إسرائيل”.
وكانت وزارة الصحة الفلسطينية، أعلنت أن الهيئة العامة للشؤون المدنية، أبلغتها، صباح اليوم الخميس، باستشهاد الشابين عبد الرحمن فارس محمد عطا (23 عاماً)، وحذيفة عدنان محمد فارس (27 عاماً)، برصاص الاحتلال، في قرية شوفة جنوب طولكرم.
وبالتزامن مع ذلك، أعلن الجيش الإسرائيلي إصابة 5 من جنوده خلال اقتحام مخيم طولكرم.

وقال الجيش الإسرائيلي، في بيان مقتضب، إن من بين الجنود ثلاث إصابات حرجة وإصابتين بحالة متوسطة، مشيرًا إلى أن الجنود أصيبوا بانفجار قنبلة يدوية.

اقرأ ايضا: إصابة 5 جنود إسرائيليين واستشـهاد فلسطينيين اثنين في طولكرم

ونعت “كتائب القسام”، الجناح العسكري لحركة “حماس”، عنصريها، شهيدي طولكرم،
وقالت في بيان “إن هذه العملية جاءت ضمن سلسلة عمليات الرد على عدوان الاحتلال المتواصل بحق أقصانا وحرائرنا وأسرانا”.

اقرأ ايضا: استشهاد شابين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها طولكرم

وأكدت “كتائب القسام”، أن محاولات الاحتلال لوقف المقاومة لن تُفلح.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.