هل أفقد العد.وان الإسرائيلي على غزة محمد صلاح لقب “فخر العرب”؟ . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول هل أفقد العد.وان الإسرائيلي على غزة محمد صلاح لقب “فخر العرب”؟ . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هل أفقد العد.وان الإسرائيلي على غزة محمد صلاح لقب “فخر العرب”؟ . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

نال لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، نجم فريق “ليفربول” الانجليزي، قدرا كبيرا من الانتقادات بين جمهور بلاده ومحبيه، بسبب عدم إعلانه التضامن مع الفلسطينيين في قطاع غزة، في ظل العدوان الإسرائيلي المتواصل عليهم.
وقارن إعلاميون ولاعبو كرة قدم ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بين موقف صلاح، الذي لم ينشر على حساباته على تلك المواقع، ولم يصرح بأي تضامن مع غزة، ومواقف زملائه في منتخب مصر ولاعبين عالميين آخرين، انتقدوا جرائم الاحتلال ضد الفلسطينيين، وأكدوا دعمهم لغزة.
وفقد صلاح أكثر من مليون متابع على حسابه على منصة انستغرام، وطالب نشطاء بعدم إطلاق لقب “فخر العرب” عليه بعدما نأى بنفسه عن دعم قضية العرب الأولى.
وأمام تلك الحملة، اضطر صلاح إلى تسريب خبر تبرعه ماديا لغزة عبر الهلال الأحمر المصري، لكن اللافت أن خبر التبرع أطلقته مصادر ولم يُعلنه صلاح ذاته، وكأنه أراد أن ينأى بنفسه عن القضية كلها.
وفسر البعض موقف صلاح برغبته في الحصول على لقب أفضل لاعب في العالم، ولذلك فضل الابتعاد عن شأن سياسي يعارض فيه إسرائيل صاحبة النفوذ في المؤسسات الدولية والاتحادات الرياضية.

اقرأ ايضا: مصر تؤكد ضرورة النفاذ العاجل والآمن للمساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.