هنيـ.ـة: “طوفان الأقصى” بداية لتحرير قدسنا وأرضنا.. ونحن على موعد مع النصر العظيم . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول هنيـ.ـة: “طوفان الأقصى” بداية لتحرير قدسنا وأرضنا.. ونحن على موعد مع النصر العظيم . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هنيـ.ـة: “طوفان الأقصى” بداية لتحرير قدسنا وأرضنا.. ونحن على موعد مع النصر العظيم . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

قال رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، إسماعيل هنية، اليوم السبت، “أفقدنا العدو توازنه خلال دقائق قليلة، ونحن على موعد مع النصر العظيم والفتح المبين من على جبهة غزة”.

وأضاف هنية – خلال كلمة له، عقب عملية “طوفان الأقصى” – أن جبهة غزة بدأت طوفان الأقصى على أيدي كتائب القسام وفصائل المقاومة، قائلًا: “من كان يتصور أن يشاهد البطولات والشجاعة من رجال المقاومة الذين صنعوا النصر”.

اقرأ ايضا: “طوفان الأقصى”: مصر تتدخل لوقف التصعيد وتركيا تدعو لضبط النفس والغرب يُدين

وتابع هنية: “غزة اليوم تمسح عن الأمة عار الهزائم”، مؤكدًا أن هذه معركة بداية التحرير لقدسنا وأرضنا وشعبنا وتحرير أسرانا من سجون الاحتلال الصهيوني.

واستطرد هنية: “لن نسكت عما يجري في الأقصى ولو صمت عنه كل العالم”، مضيفًا: “حذرناهم وحذرنا كل العالم من أننا لن نسكت عن الذي يجري في القدس والمسجد الأقصى حتى لو صمت الجميع”.

ولفت إلى أن أكثر من 6 آلاف من أسرانا يقبعون في سجون الاحتلال تحت التعذيب والتنكيل، والمسجد الأقصى في خطر حقيقي ولدينا معلومات أن الاحتلال كان عازمًا على مواصلة عدوانه على مقدساتنا.

وقال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس: “طفح الكيل ولا بد من استكمال حلقة الانتفاضات والثورات بمعركة التحرير لأرضنا وأسرانا القابعين في سجون الاحتلال”.

وأضاف: “على شعبنا أن يكون على أعلى درجات الاستعداد فالمعركة انتقلت إلى قلب الكيان الصهيوني”.

ووجه هنية نداءً لأبناء الأمة للانخراط في هذه المعركة فهي معركة شعب ومعركة أمة بدأناها وستنتهي بالنصر.

اقرأ ايضا: “طوفان الأقصى”: عشرات القتلى الإسرائيليين ومئات الجرحى والأسرى والمفقودين

وتابع: “نقول لهذا العدو الذي يهدد ويعربد إن القدس لنا والأرض لنا فأخرجوا منها”، مضيفًا: “نقول للمطبعين إن إسرائيل لا تستطيع حمايتكم ولن تحصلوا على ما تسعون إليه منها”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.