وزير خارجية إيران يتحدث عن احتمال “عمل استباقي” ضد إسرائيل خلال ساعات . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول وزير خارجية إيران يتحدث عن احتمال “عمل استباقي” ضد إسرائيل خلال ساعات . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزير خارجية إيران يتحدث عن احتمال “عمل استباقي” ضد إسرائيل خلال ساعات . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

قال وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، إن “أعمالًا استباقية” من الفصائل الموالية لطهران ربما تكون متوقعة في الساعات المقبلة.

وأفاد عبد اللهيان – حسبما نقل التلفزيون الرسمي الإيراني، اليوم الإثنين – بأنه من الممكن توقع قيام جبهة المقاومة “بعمل استباقي” في الساعات المقبلة، مضيفًا أنه لن يُسمح لإسرائيل باتخاذ أي إجراء في قطاع غزة دون مواجهة عواقب.

اقرأ ايضا: حـ..ـزب الله: جاهزون متى يحين وقت أي عمل ضد إسرائيل

وقال عبد اللهيان: “قادة المقاومة لن يسمحوا للنظام الصهيوني بالقيام بأي عمل في غزة. كل الخيارات مطروحة ولا يمكن أن نكون غير مبالين بجرائم الحرب التي ترتكب ضد شعب غزة”.

واعتبر عبد اللهيان لدى وصوله إلى بيروت يوم الخميس الماضي، أن استمرار الجرائم بحق الفلسطينيين سيلقى ردًا من “بقية المحاور” وستكون إسرائيل مسؤولة عنها.

وأضاف المسؤول الإيراني أن “تهجير عشرات الآلاف من الفلسطينيين وقطع المياه والكهرباء يعتبر جريمة حرب”، مشددًا على أن طهران مستمرة في دعمها للفصائل الفلسطينية.

ونقلت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام عن عبد اللهيان قوله إن “قطع الماء والكهرباء واستهداف المدنيين من أهل غزة هي جريمة حرب يرتكبها كيان الاحتلال الصهيوني”.

وشدد على أن “الكيان الصهيوني وداعميه سيكونون مسؤولين عن نتائج استمرار الاعتداءات على الشعب الفلسطيني”.

اقرأ ايضا: وزير خارجية الأردن: ندعو المجتمع الدولي للتحرك لوقف الـ عـ د و ا ن الإسرائيلي على غزة

واختتم عبد اللهيان حديثه قائلًا: “في ظل استمرار العدوان وجرائم الحرب والحصار على غزة، فإن فتح جبهات أخرى هو احتمال قائم”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.