ولي العهد السعودي: استهداف المدنيين في غزة “جريمة شنيعة واعتداء وحشي” . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول ولي العهد السعودي: استهداف المدنيين في غزة “جريمة شنيعة واعتداء وحشي” . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ولي العهد السعودي: استهداف المدنيين في غزة “جريمة شنيعة واعتداء وحشي” . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أكد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، اليوم الأربعاء، أن المملكة تعتبر استهداف المدنيين في غزة جريمة شنيعة واعتداء وحشيًا، مشددًا على ضرورة العمل لتوفير الحماية لهم. 

وبحث ولي العهد السعودي، خلال اتصالين هاتفيين تلقاهما من رئيسي وزراء اليابان فوميو كيشيدا، واليونان كيرياكوس ميتسوتاكيس، التصعيد العسكري الذي تشهده غزة حاليًا.

اقرأ ايضا: عاهل الأردن: منع الغذاء والمياه والكهرباء عن قطاع غزة “جريمة حرب”

وأكد محمد بن سلمان، أهمية بذل جميع الجهود الممكنة لخفض وتيرة التصعيد لتلافي تداعياته الخطيرة على الأمن والسلام والاستقرار في المنطقة والعالم. 

وأشار إلى أهمية تهيئة الظروف لعودة الاستقرار واستعادة مسار السلام بما يكفل حصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة.

(500 شهيد)

وأفاد التلفزيون الفلسطيني بأن 500 شخص استشهدوا في القصف الإسرائيلي الذي استهدف مستشفى المعمداني، وهو أقدم مستشفيات قطاع غزة قاطبة، فيما قال “المركز الفلسطيني للإعلام”: إن 600 شخص آخرين أُصيبوا في القصف. 

اقرأ ايضا: “رفض استهداف المدنيين”.. بن سلمان وأردوغان يبحثان وقف التصعيد في غزة

وأعلنت وزارة الصحة في غزة مقتل أكثر من 3200 شخص، وإصابة 11 ألفًا؛ معظمهم أطفال ونساء، منذ بدء الحرب على القطاع.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.