ولي العهد السعودي: المملكة ستواصل وقوفها بجانب الشعب الفلسطيني . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول ولي العهد السعودي: المملكة ستواصل وقوفها بجانب الشعب الفلسطيني . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ولي العهد السعودي: المملكة ستواصل وقوفها بجانب الشعب الفلسطيني . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

رام الله-الرياض-جريدة الجمال نيوز
05:10 م، 09 أكتوبر 2023

أجرى الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، مساء اليوم الاثنين، اتصالًا هاتفيًا مع الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي.

وحسب ما نشرته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، وضع  الرئيس عباس، ولي العهد السعودي، في صورة آخر التطورات في الأرض الفلسطينية المحتلة.

اقرأ ايضا: الأزهر يحتفي بعملية “طوفان الأقصى” ويحيي صمود الشعب الفلسطيني

وقدم الرئيس عباس جزيل الشكر للسعودية ولخادم الحرمين الشريفين لولي العهد، مقدرًا عاليًا مواقف السعودية الثابتة والجهود التي تبذلها لدعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

من جهته، أكد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، أن السعودية ستواصل وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني، وأن السعودية تبذل جهودًا كبيرة لعودة الهدوء والاستقرار.

وفي وقت سابق، أجرى الأمير محمد بن سلمان، اتصالًا هاتفيًا بالعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بحثا خلاله الأوضاع الخطيرة في غزة ومحيطها.

اقرأ ايضا: نقابة الصحفيين المصريين تدعم حق الشعب الفلسطيني في الرد على جرائم إسرائيل

وبحسب بيان أردني، تم التأكيد، خلال الاتصال، على ضرورة تكثيف التنسيق العربي وتوحيد الجهود لوقف التصعيد وتفادي تبعاته على المنطقة بأكملها.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.