“يجب أن تتوقف المجازر”.. محمد صلاح يناشد العالم لمنع وقوع المزيد من المذابح بغزة . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول “يجب أن تتوقف المجازر”.. محمد صلاح يناشد العالم لمنع وقوع المزيد من المذابح بغزة . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “يجب أن تتوقف المجازر”.. محمد صلاح يناشد العالم لمنع وقوع المزيد من المذابح بغزة . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

خرج المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي عن صمته لأول مرة، منذ اندلاع العدوان الإسرائيلي على دولة فلسطين والذي بدأ منذ 12 يومًا ومستمر حتى الآن.

وظهر محمد صلاح في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”، مساء اليوم الأربعاء، ليخطف أنظار العالم أجمع، برسالة مؤثرة.

اقرأ ايضا: “أنتم أيها المسلمون يجب أن تموتوا”..مسن أمريكي يقتل طفلًا فلسطينيًا بـ 26 طعنة

وقال صلاح: “ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة، شهدنا في الأيام السابقة عنف شديد ووحشية غاشمة تدمي القلوب”.

وأضاف: “لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع، جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها”.

وأردف: “يجب أن تتوقف المجازر، العائلات تتقطع أواصرها، يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، يمر سكان غزة بأوضاع مزرية. بالأمس (يوم الثلاثاء)، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى”.

اقرأ ايضا: سلسة غارات إسرائيلية تستهدف مواقع في غزة.. وأنباء عن وقوع إصابات

وأتم: “يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا، أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع المزيد من المذابح للأبرياء، والإنسانية يجب أن تسود”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.