” إستقبل الآن ” تردد قناة العين IEN TV الجديد على القمر الصناعي نايل سات 2019.. أبرز البرامج التي تبث على القناة

تردد قناة العين IEN TV.. يبحث الكثير من الأشخاص عن تردد قناة عين الجديد 2019 على القمر الصناعي نايل سات بسبب توفرها على محتوى هادف يهم الكثير من الأسر المصرية والعربية وفي التقرير التالي ينشر لكم البوكس نيوز أبرز المعلومات الخاصة بالقناة بالإضافة إلى ترددها الجديد على القمر الصناعي نايل سات.

قناة العين IEN TV الجديد على القمر الصناعي نايل سات 2019

وتقوم القناة بإستخدام الكثير من المعدات الجديدة والتقنيات من أجل ظهورها بصورة رائعة مثل الجودة إتش دي كما يمكن للأشخاص الغير متوفرين على إستقبال الجودة الأعلى بإستقبال القناة بالجودة التقليدية لها.

ويتم تصنيف القناة على أنها واحدة من أفضل القنوات التي تقوم ببث المحتوى التعليمي الرائد للإبناء وتعتمد على ضخ أسلوب شرح يجمع بين التبسيط وإقناع الطالب بما يعرض له.

ويقوم بشرح تلك المواد نخبة من الأساتذه المتخصصين في الكثير من المجالات وذلك لإخراج المعلومة بالصورة الصحيحة والتأكد من أنها ستصل للطلبة والطالبات بصورة رائعة.

وتعمل القناة على مساعدة الطلبة والطالبات في النهوض بالمنظومة التعليمية ومواكبة التطور التكنولوجي الذي يحدث في العالم العربي خلال الأعوام القليلة الماضية.

وقبل فترة الإختبارات تقوم القناة بتكثيف برامجها من أجل مراجعة جميع الأجزاء الخاصة بالمناهج التعليمية المختلفة حتى لا تترك أي جزئية غير مشروحة.

ولا يقتصر شرح الأساتذه على جزئية معينة من المنهج بل يتم شرح مواد للمرحلة الإبتدائية مروراً بالمرحلة الإعدادية والمرحلة الثانوية بالإضافة إلى مرحلة الجامعات.

تردد قناة العين IEN TV الجديد 2019 على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات

وإليكم أجدد الترددات الخاصة بالقناة على القمر الصناعي نايل سات بالإضافة إلى القمر الصناعي عرب سات :-

القمر الصناعي  التردد   معدل الترميز الاستقطاب
النايل سات   11564   27500 أفقي
عرب سات 12437  27500 عمودى