“استقبل الان” تردد قناة روتانا سينما Rotana Cinema 2019 على نايل سات و عرب سات
تردد قناة روتانا سينما الجديد

ما تقدمه القناة من أفضل وأجمل الأفلام السينمائية التي تعد من القنوات الفضائية الشهيرة للغاية كما تقدم أيضا بتقديم برنامج “عرب وود” وهو نشرة فنية تقدمها القناة لأخر أخبار النجوم والأفلام الجديدة تعتبر أشهر القنوات المختصة بالأفلام في الوطن العربي ومن المفترض صدروها وفيها تستضيف القناة عدد كبير من الفنانين فى مقابلات تجريها للحديث عن أخر أعمالهم الفنية، كما تهتم بتغطية الأحداث الفنية الهامة، هي قناة عائلية بإمتياز تلتف العائلة حول الأفلام التي تقوم بعرضها دائماً, ,وبجانب اخر ايضا تعرض قناة روتانا سينما برنامج عرب وود الذى يهتم باخبار الفن والغناء فى الوطن العربى والعالم بشكل عام بطريقة شبابية ممتعة إلى عدد من اللقاءات  لأشهر النجوم والفنانين. وتأسست قناة روتانا سينما Rotana Cinema في اليوم الأخير من عام 2004م في الحادي والثلاثين من ديسمبر لعام 2004م .

تردد قناة روتانا سينما 2019 على قمر نايل سات”.

يمكنك الان ان تضبط جهاز الاستقبال الريسيفر الخاص بك وادخال القيم الموضوحة فى الجدول التالى لتجد انها تم اضافتها الى القنوات لديك والبحث عنها عن طريق ادخال اسمالقناة روتانا سينما سواء باللغة العربية او الانجليزية Rotana Cinema.

نايل سات القمر الصناعي
11296 التردد
أفقي الاستقطاب
27500 معدل الترميز
3/4 FEC

تردد قناة روتانا سينما 2019 على قمر عرب سات “بدر سات”.

كما يمكنك ايضا من ضبط التردد على قمر العرب سات وبدر سات عن طريق ادخالك لتلك القيم على جهاز الريسفر الخاص بك والبحث عن القناة بإسم Rotana Cinema.

بدر سات القمر الصناعي
11843 التردد
أفقي الاستقطاب
27500 معدل الترميز
3/4 FEC