“اجدد” تردد قناة ام تى فى لبنان “mtv lebanon” على القمر الصناعى النايل سات لعام 2019 فى شهر ابريل
mtv lebanon

تردد قناة ام تى فى لبنان mtv lebanon الجديد على القمر الصناعى النايل سات، تعتبر قناة ام تى فى اللبنانية من القنوات الفضائية اللبنانية التى قامت بتحقيق رواجا ضخما لدى المشاهدين العرب فى كل مكان، حيث ان قناة ام تى فى تقوم بتقديم مجموعة من البرامج الترفيهية والغنائية والتى ايضا تعير اهتمامها بذيادة الى برامج الفن العربى واللبنانى، وهذا ما يجعلها تصنف من احدى الفضائيات التى تميل للطابع الفنى اكثر من اى تصنيف ثانى.

تردد قناة ام تى فى اللبنانية mtv lebanon

القمر التردد  الترميز
نايل سات 11938  v 27500

وها هو تردد قناة تى ام فى اللبنانية mtv lebanon على القمر الصناعى النايل سات ويمكن للجميع استقباله بكل بساطة باشارة عالية وقوية، وتبث قناة تى ام فى اللبنانية برامجها على القمر الصناعى النايل سات بجودة فائقة ويمكن مشاهدة البرامج من جميع انحاء الوطن العربى باشارة عالية الجودة.

وفي تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء كل يوم جمعة بتوقيت لبنان، سوف يتم طلق عليكم برنامج “بيت الكل” مع الإعلامي عادل كرم.

قناة ام تى فى تقوم بتقديم برامج اخبارية متنوعة بالاضافة الى النشرات الاخبارية على مدار الساعة التى تقوم بمناقشة الكثير من القضايا العربية وتقوم القناة ايضا بتغطية الاحداث اللبنانية والتى تضر المواطن اللبنانى والسياسة اللبنانية والاحزاب المختلفة على شاشة القناة، وتبث القناة ايضا بجودة الادش دى HD.

ولازالت قناة ام تى فى اللبنانية تبث على ذلك التردد، واذا طرأ اى تحديث او تغير فى التردد سوف نقوم من خلال موقعنا هذا باضافته مباشرة.