المطاحن تبدأ إجازة عيد الأضحى.. و«التموين» تؤمن وصول حصص الدقيق للمخابز – أخبار مصر

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من المطاحن تبدأ إجازة عيد الأضحى.. و«التموين» تؤمن وصول حصص الدقيق للمخابز – أخبار مصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

بدأت مطاحن القطاع العام والخاص، إجازة عيد الأضحى، من اليوم ولمدة 4 أيام، تنتهي يوم 30 يونيو الجاري، وفقا لقرار الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية.

تأمين المخابز بالدقيق خلال إجازة عيد الأضحى

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، في بيان لها، إنتهاء صرف الدقيق للمخابز العاملة في عيد الأضحى المبارك، حتى مساء أمس الاثنين 26 يونيو، بواقع 4 حصص لكل مخبز، تعويضا عن أيام الاجازة المقررة للمطاحن من 27 حتى 30 يونيو، إذ تم صرف ‏الحصص للمخابز بعد الساعة 12 صباحا وحتى الساعة الثانية صباحا.

إجراءات عمل المطاحن خلال إجازة العيد

ودعت وزارة التموين، المطاحن التي لا ترغب في الحصول ‏على الإجازة، لإخطار مديرية التموين التابعة لها في نطاق المحافظة، موجهة مديرية التموين بإخطار شركة تطبيقات الكروت الذكية «سمارت» بالمطاحن الراغبة في استمرارها في العمل خلال عيد الأضحى.

وحرصت وزارة التموين، على صرف حصص استباقية من الدقيق للمخابز خلال إجازة عيد الأضحى للمطاحن، من أجل ضمان انتظام واستمرار صرف الخبز للمواطنين أصحاب البطاقات التموينية.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .