متى يبدأ صيام النصف من شعبان؟

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من متى يبدأ صيام النصف من شعبان؟ ،

متى يبدأ صيام النصف من شعبان؟، مع حلول شهر شعبان 2023، وتبدأ معدلات البحث عبر محركات “جوجل”، عن موعد النصف من شعبان وأيام البيض لصيامه، والتقرب والتفرغ لله في هذه الأيام من عبادة وصوم وزكاه، حيث تُعتبر من أفضل الأيام عند الله سبحانه وتعالي وتفتح فيه أبواب السماء أمام عباده، ولذلك يبحث الأن كافة المسلمين عبر محركات “جوجل”، عن موعد بدأ صيام النصف من شعبان 2023، والتي سيتم نشر الموعد من خلال السطور التالية عبر موقعنا “الجمال نيوز”.

موعد النصف من شعبان 2023

ونظرًا لتزايد معدلات البحث من قبل المواطنين والمسلمين عبر محركات البحث الشهيرة “جوجل”، عن موعد ليلة النصف من شبعان 2023، حيث أنه من المقرر أن ستبدأ ليلة النصف من شعبان 2023، من مغرب يوم 14 شعبان 1444 حتى فجر يوم 15 شعبان 1444، وستبدأ من بعد مغرب الاثنين المقبل 6 مارس 2023 وحتى فجر الثلاثاء المقبل 7 مارس 2023.

موعد ليلة النصف من شعبان 2023 وأفضل الأدعية المستجابة

متى يبدأ صيام النصف من شعبان؟

وأوضحت دار الإفتاء من خلال منشورها، أن من أراد صيام النصف من شعبان فالصيام يوم الثلاثاء الموافق 7 مارس 2023، وعن الأيام البيض لشهر شعبان 1444، حيث سيتم تحديد موعد هذه الأيام بشكل دقيق، وما يوافقها من أيام في التاريخ الميلادي، بعد أن يتم استطلاع هلال شهر شعبان، ولكن الأيام البيض عامة، توافق أيام 13 و14 و15 من الشهر، وذلك في كل الشهور الهجرية.

دعاء النصف من شعبان 2023

  • ربي اجعلني في هذه الليلة من المستغفرين، واجعلني فيها من عبادك الصالحين القانتين، واجعلني فيها من أوليائك المقربين، برأفتك يا أرحم الراحمين.

  • اللهم ارزقني فيها الذهن والتنبيه، وباعدني فيه من السفاهة والتمويه، واجعل لي نصيبًا من كل خير تنزل فيه، بجودك يا أجود الأجودين.

 

 

 

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر