مرشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية يزور أوكرانيا بشكل مفاجئ – أخبار العالم

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مرشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية يزور أوكرانيا بشكل مفاجئ – أخبار العالم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

زار نائب الرئيس الأمريكي السابق، مايك بنس بشكل مفاجئ أوكرانيا أمس في إطار الحملة الانتخابية له للترشح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية عام 2024 ضد الرئيس الحالي جوزيف بايدن.

مواصلة الدعم الأمريكي لأوكرانيا

وذكرت شبكة «إن بي سي نيوز» أن بنس التقى بالرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي خلال الحملة الانتخابية قائلا: «تزيد من عزمي على القيام بدوري وعلى مواصلة الدعوة إلى تقديم دعم أميركي قوي لأصدقائنا وحلفائنا الأوكرانيين».

أمريكا هي زعيمة العالم الحر

يشار إلى أن بنس أصدر بيانا قبل شهور يؤكد فيه أهمية أن تلعب أمريكا دورا رائدا في أزمة أوكرانيا وروسيا: «أعتقد أن أمريكا هي زعيمة العالم الحر.. لكن المجيء إلى هنا كمواطن عادي – أن تكون قادرًا حقًا على رؤية بطولة الأوكرانيين هنا في إيربين التي أعاقت الجيش الروسي، لترى العائلات التي قصفت منازلها حرفيًا في خضم تحرك روسي غير معقول وغير مبرر – فقط عزز عزمي على القيام بدوري، لمواصلة الدعوة إلى دعم أمريكي قوي لأصدقائنا وحلفائنا الأوكرانيين».

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .