موعد صرف الدفعة 63 من الدعم وشروط الأهلية

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد صرف الدفعة 63 من الدعم وشروط الأهلية ،

صرف الدفعة 63 .. يعلن الموقع عن تقديم موعد صرف حساب المواطن دفعة 63 من الدعم وشروط الأهلية، ومن خلال الإعلان عبر الموقع الرسمي بمنصة تويتر تم تحديد موعد صرف الدفعة في شهر فبراير، كما تم التأكيد من قبل حساب المواطن علي أهمية الإفصاح عن وجود أي مصدر من مصادر الدخل الإضافية مثل الراتب التقاعدي أو أي مصدر أخر حسب جهة المصدر.

 

المواعيد المحددة لـ صرف حساب المواطن

 

خطوات التسجيل في حساب المواطن 1444 برقم الهوية

 

أعلن حساب المواطن أن موعد صرف الدفعة 63 سيتم تقديمه،ويتم الصرف يوم 9/2/2023، وذلك لأن يوم 10/2/2023 هو إجازة رسمية وذلك لأنه يوافق يوم الجمعة ولذا تم تقديم موعد الصرف، ومن ضمن ما تم الإعلان عنه أنه سيتم وضع جميع الأموال في الحسابات البنكية في يوم 9/2/2023، ومن ضمن ما تم الإعلان عنه أنه سيتم صرف الزيادة التي تم الإعلان عنها منذ الشهر الماضي، وسيتم صرفها كل شهر وذلك بأمر من ولي العهد.

 

أماكن صرف الدفعة الجديدة

 

يعلن حساب المواطن عن تقديم موعد صرف الدفعة 63 من الدعم وشروط الأهلية، وفقا لذلك قد أوضح حساب المواطن أنه سيصبح الجميع قادرين علي الصرف من خلال بنك الراجحي، أو أي مصرف تابع لهذا البنك، وبمصادفة وجود أجازة رسمية قد تم تبكير يوم الصرف، وعن طريق موقع حاسبة البرنامج يمكن لجميع المستفيدين الاستعلام عن التقديم أو التأخير في ميعاد الصرف.

 

آلية تسجيل المستقل في حساب المواطن 2023 بالمملكة العربية السعودية

 

 

طريقة الاستعلام عن أهلية حساب المواطن من خلال رقم الهوية

 

يمكنك الاستعلام عن أهلية حساب المواطن، من خلال الخطوات الآتية:

 

كيفية تقديم الإعتراض على أهلية حساب المواطن 1444

 

 

يمكنك تسجيل الدخول إلى برنامج حساب المواطن من خلال كتابة بيانات حسابك الشخصي وهي اسم المستخدم وكلمة المرور.

بعد ذلك تضغط علي مربع كلمة الأهلية عن طريق تحديدها من القائمة.

من ثم سيعرض لك البرنامج النتيجة لتعلم إن كنت مؤهل أم غير مؤهل.

وإذا كنت من المؤهلين للحصول علي الدعم المستحق والمقدم من برنامج حساب المواطن، فسيظهر لك جميع البيانات مثل عدد المعالين من الأسرة، وتاريخ مراجعة الأهلية للحساب، وماهي الحالة الأهلية لجميع المستفيدين السابقين، وجميع البيانات الأخري.

وفي حالة النتيجة غير مؤهل فسيعرض أمامك رسالة قصيرة تعلمك بأنك غير مؤهل، مع إيضاح تاريخ المراجعة الأهلية وبالتأكيد توضيح سبب رفض الأهلية للدفع المخصص.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر