وكيل موهبة ليتشي يتحدث عن اهتمام برشلونة ومانشستر سيتي

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من وكيل موهبة ليتشي يتحدث عن اهتمام برشلونة ومانشستر سيتي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

كشف كينجسلي أوجبودو، وكيل الظهير الأيسر لـ ليتشي، الدنماركي باتريك دورجو، أن برشلونة ومانشستر سيتي أبديا اهتمامًا بضم موكله.

وانضم دورجو بشكل نهائي إلى ليتشي هذا الصيف من نورشيلاند الدنماركي، بعد قضاء الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع النادي الإيطالي.

ويبدو أن صاحب الـ18 استقطب اهتمامًا من كبار الأندية خلال موسم الإعارة مع ليتشي، على الرغم من قضائه مع فريق تحت 19 سنة.

وقال أوجبودو في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “هناك الكثير من الأندية في إنجلترا يراقبون دورجو”.

وأكمل: “كان مانشستر سيتي يراقبه عندما لعب ضد منتخب إنجلترا تحت 19 عامًا، الكشافون في ليتشي أخبروني أيضًا أن برشلونة يراقب دورجو”.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث أشار أوجبودو إلى أن دورجو كان يمكن أن ينتقل إلى ليفربول، لكنهما فضلا وجهة ليتشي.

أوضح أوجبودو: “كان ليفربول يبحث عن دورجو ويهتم به لبعض الوقت، ولكن إذا انضم إلى ليفربول، كان سيلعب في فريق تحت 23 عامًا، هذا ليس الأفضل له”.

وأنهى: “نصحته ألا يفعل ذلك (ينضم لـ ليفربول)، يمكنهم أن يقدموا لك الكثير من المال، لكن هذا ليس ما نبحث عنه الآن، ركزنا على حياته المهنية وتطوره ووقت اللعب”.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .