أخبار – قصر باكنجهام يحتفل بأول عيد ميلاد رسمى للملك تشارلز الثالث منذ توليه العرش.. صور

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أخبار – قصر باكنجهام يحتفل بأول عيد ميلاد رسمى للملك تشارلز الثالث منذ توليه العرش.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول قصر باكنجهام يحتفل بأول عيد ميلاد رسمى للملك تشارلز الثالث منذ توليه العرش.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قصر باكنجهام يحتفل بأول عيد ميلاد رسمى للملك تشارلز الثالث منذ توليه العرش.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


ونقلت قناة “سكاي نيوز”، اليوم /السبت/، صورا حية، حيث شارك الملك في العرض عسكري ليكون أول ملك منذ عقود يركب على ظهر الخيل خلال موكب عيد ميلاده، والذي شهد عزف النشيد الوطني عند وصوله.

احتفالات
احتفالات


كما شاركت الملكة كاميلا وأمير وأميرة ويلز وأطفالهما في المراسم، وأطلق سلاح الفرسان الملكي 41 طلقة.


وبعد انتهاء المراسم، اجتمع أفراد الأسرة الملكية في شرفة قصر باكنجهام، حيث احتشد أمامهم آلاف المتفرجين، لمشاهدة عرض جوي عسكري ممتد، شارك فيه نحو 70 طائرة من البحرية الملكية والجيش البريطاني والقوات الجوية الملكية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .