أسباب تجعل صفقة فاي مثالية لبرشلونة

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أسباب تجعل صفقة فاي مثالية لبرشلونة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

مرحبا كورا – أعلن نادي برشلونة عن التعاقد الرسمي للاعب منتخب الشباب السنغالي ميغيل فاي من نادي كوستوسيا الكرواتي للانضمام للنادي الإسباني بعقد يمتد حتى يونيو 2027 ووضع برشلونة شرط جزائي في عقد اللاعب بمبلغ 400. مليون يورو.

فاي يبلغ من العمر 18 عاما ويلعب في مركز الدفاع والظهير الأيسر لذلك فهو قادر على التطور وهو ليس مكلفا للنادي. صفقة الراتب مع عمولات وكيله لم تتجاوز عتبة الخمسة ملايين يورو ، في إضافة. لقوته وصلابته الجسدية والفنية وسرعته ، لذلك إذا ابتعد عن الملعب واستمع لتعليمات مدربيه ، فسيصبح عملاً رائعاً لبرشلونة.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .