أسماء المسلسلات السورية في رمضان 2023 والقنوات العارضة لها . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أسماء المسلسلات السورية في رمضان 2023 والقنوات العارضة لها . الجمال نيوز ،

أسماء المسلسلات السورية في رمضان 2023 والقنوات العارضة لها، نستعرضها لكم اليوم الخميس 9/3/2023 عبر موقع حياة واشنطن مع حلول شهر رمضان المبارك ، يسعى الكثير في الوطن العربي حاليًا إلى التعرف على أسماء المسلسلات السورية في رمضان 2023 المقرر عرضها في شهر رمضان المبارك ، وتشارك الدراما السورية في الكثير من الأعمال القوية مع عودة أسماء المسلسلات السورية في رمضان 2023  ازداد تألق مرة أخرى بقوة في دراما رمضان 2023 ، من خلال مشاركة العديد من النجوم مع العديد من الأعمال القوية التي من المفترض أن تعرض خلال الشهر المقبل ، ونراجع لكم خريطة المسلسلات السورية في رمضان 2023 والقنوات التي تبثها.

مسلسلات رمضان 2023 السورية

تعود المسلسلات السورية إلى الظهور بقوة في موسم رمضان 2023 من خلال مجموعة واسعة من الأعمال التي تتضمن ألوانًا درامية مختلفة ، بعضها يتناول قضايا اجتماعية ، ومنها الشرطة بإطار ترقبي ، بالإضافة إلى الكوميديا ​​الخفيفة.

اقرأ ايضا: مواعيد عرض مسلسلات قناة cbc دراما رمضان 2023 – المسلسلات الرمضانية على cbc

نشرت تيك ميديا ​​قائمة تضم أسماء المسلسلات السورية في رمضان 2023 ، والتي من المقرر عرضها على الشاشات العربية المختلفة خلال الشهر الفضيل ، والذي سيكون أول أيامها في العشر الأواخر من شهر مارس المقبل.

كما اشتملت قائمة المسلسلات السورية الرمضانية 2023 على عدد من الأعمال الفنية بين مسلسلات شامية واجتماعية وتاريخية ، فيما يسلط هذا العام الضوء على الانتهاء من مسلسل باب الحارة 13 في الجزء الثالث عشر.

 

مسلسلات سورية في رمضان 2023

وأوضحت وسائل إعلام أن مسلسل بلاد الشام السوري في شهر رمضان 2023 يضم خمسة أعمال أولها جام العز ، باب الحارة ، زقاق الجن ، العربجي ، حارة القبة. كما تظهر فيها مجموعة من الفنانين والممثلين القدامى والجدد.

خريطة مسلسلات رمضان 2023 : مسلسل زقاق الجن

مسلسل زقاق الجن الذي يشارك فيه العديد من النجوم أيمن زيدان وأمل عرفة وعبد المنعم عميري وصفاء سلطان وشكران مرتجى وسعد منا وشادي زيدان وغيرهم ، وهو من تأليف محمد العاص وإخراج تامر إسحاق. تم تصويره في مدينة دمشق ، بمزيج من الخيال والتشويق.

مسلسل باب الحارة 13 في رمضان 2023

مسلسل باب الحارة 13 يضم العديد من النجوم الكبار أبرزهم رباب كنعان ، روا ياسين ، سحر فوزي ، نزار أبو حجر ، هدى شعراوي ، تيسير إدريس ، علي كريم ، رامز عطا الله ، وهو من تأليف مروان قعوق وإخراج منال عمران. أحداث الموسم الثالث عشر تدور حول الحياة الاجتماعية ذات البعد الإنساني ، في ظل النظام العالمي الجديد ، في إطار اجتماعي.

مسلسل صبايا 6 في رمضان 2023

وسيكون مسلسل صبايا 6 ، الذي يشارك فيه عدد كبير من النجوم ، من أبرزهم ديما بياعة وجيني إسبر وميرنا شلفون وجوان الخضر ولين ضاحية وديما الجندي ضيف الشرف. تأليف محمود إدريس وإخراج فادي وفاعي وإنتاج شركة بانا. تدور أحداث المسلسل حول خمس فتيات. إنهم يعيشون في منزل واحد ولديهم بعض المغامرات المتفرقة في بيئة اجتماعية كوميدية.

مسلسل كانون في رمضان 2023

مسلسل كانون ، بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم منهم بسام كوسا ، مهيار خضور ، سلمى المصري ، ميلاد يوسف ، رنا الأبيض ، هبة نور ، طارق مرعشلي ، عبد الفتاح المزين ، محمد قانوع ، و. تأليف علاء مهنا وإخراج إياد نحاس وإنتاج باورتا. يناقش المسلسل السوري الواقع السوري ، ويتناول عدة مواضيع تهم الشارع السوري ، لا سيما تزييف العملة وتهريب المخدرات. العمل ينتمي إلى فئة الأعمال الاجتماعية.

مسلسل الكرزون في رمضان 2023

مسلسل الكرزون من المسلسلات السورية المقرر عرضه في رمضان. ويشارك في المسلسل العديد من النجوم أبرزهم أسامة الروماني وليليا الأطرش ومها المصري وعبير شمس الدين وجوان الخضر وعامر علي وهو من تأليف مروان قووق وإخراج رشاد قكاش وإنتاج. أفاميا. وتدور أحداث مسلسل الكرزون حول قصة رجل أعمال سوري يعيش في لبنان ويختفي بعد الانفجار ، ثم حدثت تطورات كثيرة له ولأسرته نتيجة اختفائه وحتى الآن لم يعلن عن القنوات المذاعة.

مسلسل الزند في رمضان 2023

مسلسل الزند يشارك به العديد من النجوم الكبار ابرزهم تيم حسن، منى واصف، دانا مارديني، أنس طيارة، فايز قزق، طارق عبده، يحيى مهايني، وهو من تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج الصباح وتدور أحداث المسلسل حلو رجل يدعى “عاصي الذي ينتمي لعائلة الزند، الذي يشهد العديد من التحديات في إطار اجتماعي سياسي تشويقي.

 

المسلسلات السورية في رمضان 2023

مسلسل دوار شمالي في رمضان 2023

مسلسل دوار شمالي من المسلسلات السورية المقرر عرضها في رمضان ولكن حتي الان لم يعلن عن القنوات الناقلة .

 

مسلسل عين الشمس في رمضان 2023

مسلسل عين الشمس من المسلسلات السورية المقرر عرضها في رمضان ولكن حتي الان لم يعلن عن القنوات الناقلة .

 

مسلسل كسر عضم – السراديب في رمضان 2023

مسلسل كسر عضم – السراديب من المسلسلات السورية المقرر عرضها في رمضان ولكن حتي الان لم يعلن عن القنوات الناقلة .

 

مسلسل العربجي في رمضان 2023

مسلسل العربجي من المسلسلات السورية المقرر عرضها في رمضان ولكن حتي الان لم يعلن عن القنوات الناقلة .

 

مسلسل مربى العز في رمضان 2023

مسلسل مربى العز من المسلسلات السورية المقرر عرضها في رمضان ولكن حتي الان لم يعلن عن القنوات الناقلة .

 

مسلسل مقابلة مع السيد آدم في رمضان 2023

مسلسل مقابلة مع السيد آدم من المسلسلات السورية المقرر عرضها في رمضان ولكن حتي الان لم يعلن عن القنوات الناقلة .

 

مسلسل حارة القبة 3 في رمضان 2023

مسلسل حارة القبة 3 من المسلسلات السورية المقرر عرضها في رمضان ولكن حتي الان لم يعلن عن القنوات الناقلة .

مسلسل ذئاب الليل في رمضان 2023

مسلسل ذئاب الليل من المسلسلات السورية المقرر عرضها في رمضان ولكن حتي الان لم يعلن عن القنوات الناقلة .

 

مسلسل خريف عمر في رمضان 2023

مسلسل خريف عمر من المسلسلات السورية المقرر عرضها في رمضان ولكن حتي الان لم يعلن عن القنوات الناقلة .

 

مسلسل مال القبان في رمضان 2023

مسلسل مال القبان من المسلسلات السورية المقرر عرضها في رمضان ولكن حتي الان لم يعلن عن القنوات الناقلة .

وهنا نختم لكم مقالنا عبر موقع حياة واشنطن اليوم الخميس والذي كان حول أسماء المسلسلات السورية في رمضان 2023 والقنوات العارضة لها.

اقرأ ايضا: قائمة مسلسلات رمضان 2023 على شاهد Shahid – جميع المسلسلات الرمضانية على منصة شاهد vip

 


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر