أفضل موقع زيادة متابعين تيك توك مجاناً وأخرى مدفوعه – الجمال نيوز

الجمال نيوز – الان – نتحدث اليوم حول أفضل موقع زيادة متابعين تيك توك مجاناً وأخرى مدفوعه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أفضل موقع زيادة متابعين تيك توك مجاناً وأخرى مدفوعه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

من مواقع الربح من الإنترنت والتي اشتهرت بشكل كبير في مصر والوطن العربي موقع Tik Tok  فهو للبعض ترفيه والبعض الآخر هو عمل، ولكي يصبح عمل قابل للربح فهناك بعض الشروط التي فرضها البرنامج ومنها عدد مشتركين 10000 مشترك لذا يسعى الكثيرون بشتى الطرق لتحقيق هذا الشرط واليوم أوضح عدد من البرامج التي تعدمن أفضل البرامج التي تساعد في زيادة أعداد المشتركين.

ماذا تعني مواقع زيادة متابعي تيك توك

باختصار هي تطبيقات مساعدة تعمل على فكرة الإضافات للأعضاء لبعضهم البعض مقابل نقاط يمكن تحويلها إلى متابعين لك وتعتمد كذلك على فكرة مشاهدة الإعلانات أو الفيديوهات القصيرة كذلك بمقابل نقاط يمكنك تحويلها إلى مشتركين أو مشاهدات لأحد الفيديوهات الخاصة بك إن كنت من أصحاب المشاهدات القليلة.

هناك أيضاً الجزء المدفوع ولكن دعونا الآن نقوم بشرح كيفية استخدام الجزء المجاني من هذه البرامج وبعدها يمكنك التحويل إلى الخطة المدفوعة ومن هذه البرامج:_

  • tik fans.
  • فولايك.
  • طريقة الدعم المباشر المجاني والمدفوع.
  • تكثيف النشر.

1 موقع tik fans

أفضل موقع زيادة متابعين تيك توك مجاناً وأخرى مدفوعه 1

البرنامج متاح على متجر بلاي جوجل فقط قم بالبحث عن الاسم تيك فانز وقم بالتحميل وبعد ذلك سيطلب البرنامج إضافة المعرف الخاص بحسابك على التيك توك وبعدها يطلب منك إضافة مشتركين سيقوم بغرضهم عليك ولكن يعيب هذا التطبيق هو قلة النقاط فسوف تحصل على نقطة واحدة مقابل كل حساب تقوم بمتابعته ولكن الميزة هو رد المتابعة وعدد النقاط الذي ستحصل عليه مقابل الإضافات.

2 موقع فولايك لزيادة متابعي تيك توك

من المواقع التي تقدم خدمه مدفوعة لزيادة المتابعين وهنا وجب التنبيه إنه موقع وليس تطبيق ويمكن زيادة متابعي الفيسبوك والانستجرام والتيك توك وكل ما يلزم هو الدخول على الموقع من خلال جوجل والتسجيل في البرنامج وطلب الخدمة من خلال البحث عن الخدمة وتحديد عدد المتابعين والدفع مقابل تلك الخدمة.

الطريقة الثالثة عن طريق حسابات الدعم (شائع على التيك توك)

ينتشر على التيك توك حسابات تدعى داعمي حسابات تيك توك وهي تقدم خدمة مجانيه وأخرى مدفوعه وتعمل فكرة تلك الحسابات للخطة المجانية هو الإضافات مقابل الإضافات أي يطلب منك المضيف متابعة على سبيل المثال خمسون من قائمه الأصدقاء لدية وبالمقابل تحصل على عدد مماثل من الإضافات اليومية.

وأما المدفوعة فهناك اشتراك شهري تقوم بدفعه وهنا تسمى داعم وبالمقابل يحث المتابعين الراغبين في هدايا الكنز أو الراغبين في المتابعات بمتابعه الحساب المدفوع وتكون على هيئة حملات في البث المباشر وهي أحد الطرق الشائعة على التيك توك والأكثر أماناً من التطبيقات التي تحتوي على إعلانات ومنها الصادق ومنها دون ذلك.

الطريقة الرابعة والتي أفضلها أنا شخصياً وهي الاهتمام بتقديم محتوى جيد والنشر بعمل هشتاج مميز والبحث عن المواضيع المشهورة وتقديم محتوى مناسب وهنا سوف تحصل على متابعين مهتمين بالمحتوى الخاص بك وسوف تحصل على مشاهدات حقيقة لأشخاص حقيقيون ولا تقلق فهناك الملايين المهتمين بالمحتوى الجيد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.