أفضل 10 هواتف ذكية مبيعًا في العالم في الربع الثاني من عام 2023 – الجمال نيوز

الجمال نيوز – الان – نتحدث اليوم حول أفضل 10 هواتف ذكية مبيعًا في العالم في الربع الثاني من عام 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أفضل 10 هواتف ذكية مبيعًا في العالم في الربع الثاني من عام 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

شهد سوق الهواتف الذكية العالمي منافسة شديدة بين عملاقي التكنولوجيا Apple و Samsung خلال الربع الثاني من عام 2023، حيث يكشف التقرير الأخير من Counterpoint Research، المعروف باسم Global Handset Model Sales Report، عن أفضل 10 هواتف ذكية مبيعًا في العالم خلال هذه الفترة، وعلى الرغم من الانخفاض بنسبة 9% على أساس سنوي في مبيعات الهواتف الذكية، إلا أن العديد من النماذج تمكنت من جذب انتباه المستهلكين، تتناول هذه المقالة نظرة عن قرب على العلامات التجارية الأكثر مبيعًا ونماذج الهواتف الذكية الشهيرة، مع الاعتراف أيضًا بالوجود المتزايد لشركات مصنعة أخرى مثل Xiaomi  و Realme و OPPO و Nothing.

أفضل 10 هواتف ذكية مبيعًا

أفضل 10 هواتف ذكية مبيعًا في العالم في الربع الثاني من عام 2023
أفضل 10 هواتف ذكية مبيعًا في العالم في الربع الثاني من عام 2023

Apple  تتصدر قائمة الهواتف الذكية الأكثر مبيعًا

لا يمكن إنكار تأثير Apple في سوق الهواتف الذكية، وهو واضح في قائمة أفضل 10 هواتف ذكية مبيعًا، فقد احتلت الشركة التي تتخذ من كوبرتينو مقرًا لها المراكز الثلاثة الأولى بأحدث طرازات iPhone  الخاصة بها، وهي كما يلي:

 Samsung في قائمة أفضل 10 هواتف ذكية مبيعًا

تضمن Samsung، المنافس الرئيسي لشركة Apple، وجودًا كبيرًا في قائمة أفضل 10، حيث تحتل خمسة مراكز، دعونا نلقي نظرة على الهواتف الذكية الأكثر مبيعًا من Samsung خلال الربع الثاني من عام 2023:

  • Galaxy A14 من Samsung: يحتل Galaxy A14، وهو هاتف ذكي منخفض التكلفة ومتوسط ​​المدى، المرتبة الرابعة في قائمة الهواتف الذكية الأكثر مبيعًا، يقدم مزيجًا جذابًا من الميزات والسعر، مما يجعله خيارًا شائعًا للمستهلكين ذوي الوعي بالميزانية.
  • Galaxy S23 Ultra من Samsung: يحتل Galaxy S23 Ultra، وهو هاتف ذكي متطور من Samsung، المرتبة الخامسة في القائمة، إنه يقدم أفضل ما في Samsung من حيث الأداء والكاميرا والشاشة.
  • Galaxy A14 5G من Samsung: يأتي Galaxy A14 5G في المرتبة السادسة، وهو يدعم شبكة الاتصال من الجيل الخامس 5G بأسعار معقولة.
  • Galaxy A54 5G من Samsung: يحتل Galaxy A54 5G المرتبة السابعة، وهو هاتف ذكي منخفض التكلفة ومتوسط ​​المدى يقدم مزيجًا جيدًا من الميزات والأداء.
  • Galaxy A34 5G من Samsung: يأتي Galaxy A34 5G في المرتبة العاشرة، وهو هاتف ذكي منخفض التكلفة يدعم اتصال 5

خاتمة

تُظهر قائمة أفضل 10 هواتف ذكية مبيعًا في العالم في الربع الثاني من عام 2023 هيمنة Apple و Samsung على السوق، ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن شركات تصنيع أخرى مثل Xiaomi و Realme و OPPO و Nothing تكتسب زخمًا تدريجيًا، من المتوقع أن تشهد السنوات المقبلة منافسة أكثر حدة في سوق الهواتف الذكية، حيث تسعى الشركات المصنعة إلى تقديم أفضل المنتجات والخدمات للمستهلكين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.