أهم سؤال يدور في ذهن كل مدريدي بشأن صفقة خوسيلو

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أهم سؤال يدور في ذهن كل مدريدي بشأن صفقة خوسيلو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

مرحبًا كورا _ بريس شرح جوزيب بيدريرول أهم سؤال يدور في أذهان جماهير ريال مدريد بخصوص المهاجم الإسباني جوزيلو ماتو ، الذي انضم مؤخرًا إلى النادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال بيدريرول في تصريح على البرنامج التالي “El Chiringito”: “إذا سجل جوسيلو 17 هدفًا مع إسبانيول الموسم الماضي ، فهل يمكنه تسجيل 30 هدفًا مع ريال مدريد؟”

الجواب على هذا السؤال يعتمد بشكل أساسي على مكانة اللاعب في فريق ريال مدريد ، فإذا تعاقد النادي مع كيليان مبابي فسيكون جوسيلو كافياً للعب دور البديل ومن غير المرجح أن يصل إلى هذه النتيجة. براعته أمام المرمى ، بالإضافة إلى وجود العناصر والمواهب التي تتمتع بقدرات استثنائية ، مثل رودريجو جوس وفينيسيوس جونيور والبقية ، يلعبون إلى جانبه في ميرينجو.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .