أهم لاعب يسعى برشلونة للتوقيع معه هذا الصيف بعد غوندوغان

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أهم لاعب يسعى برشلونة للتوقيع معه هذا الصيف بعد غوندوغان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

مرحبا كورة _ كشفت الصحفية جوتا جوردي عن هوية اللاعب الأهم الذي يحاول برشلونة التوقيع عليه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد إتمام صفقة النجم الألماني إلكاي جوندوجان.

وقال جوردي في بيانه على البرنامج التالي “El Chiringito”: “هدف برشلونة في الميركاتو الآن هو التعاقد مع الظهير الأيمن والنادي بشكل خاص يريد البرتغالي جواو كانسيلو”.

سيكون Cancelo حلاً مثاليًا للغاية بلا شك لبرشلونة الذي عانى كثيرًا في الموسم الماضي في مركز الظهير الأيمن حيث حاول المدرب Xavi Hernandez تجربة العديد من اللاعبين مثل رونالد أراوجو وجوليز كوندي وسيرجي روبرتو لكنهم جميعًا كانوا في عداد المفقودين. الاستمرارية وعدم التكيف من جميع النواحي يتطابق مع هذا المركز.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .