أوكرانيا: الدنمارك توافق على حزمة أخرى من المساعدات العسكرية بـ2.93 مليار يورو

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أوكرانيا: الدنمارك توافق على حزمة أخرى من المساعدات العسكرية بـ2.93 مليار يورو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

قال وزير الدفاع الأوكراني أوليكسي ريزنيكوف في تغريدة يوم الثلاثاء ، وفقًا لوكالة الأنباء الأوكرانية Ukrinform ، “نبأ عظيم من كوبنهاجن: وافق البرلمان على حزمة مساعدات عسكرية أخرى بقيمة 2.95 مليار يورو لأوكرانيا للفترة 2023-2028”.

وفي هذا الصدد ، شكر ريزنيكوف وزير الدفاع الدنماركي مورتن بوديسكوف والقائم بأعمال وزير الدفاع ترولز لوند بولسن والشعب الدنماركي.
جدير بالذكر أن الحكومة الدنماركية مستعدة لنقل طائرات F-16 المقاتلة إلى أوكرانيا إذا وافقت الولايات المتحدة المنتجة لهذه الطائرات على هذه الخطوة.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .