إسعاد يونس فى لقاء جماهيري مع محمود سعد فى sold out 24 الشهر الجارى

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من إسعاد يونس فى لقاء جماهيري مع محمود سعد فى sold out 24 الشهر الجارى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أعلن برنامج Sold Out Full Issue ، عن استضافة الفنانة والإعلامية إسعاد يونسف في لقاء جماهيري مع الإعلامي محمود سعد على مسرح الفلكي يوم السبت 24 يونيو الساعة 8:30 مساءً. ستنضم إلينا في مقابلات SoldOut من الأعمال الأصلية لمشاهدتها لك يوم السبت (24 يونيو).

واستضاف البرنامج في الأسابيع الماضية النجمة منى زكي التي تحدثت عن تجربتها في مسلسلها الأخير “تحت الوصاية” ، وكذلك حياتها بعيدًا عن الفن والأسرة وأشياء كثيرة. كما استضاف النجم أكرم حسني في حلقة أخرى وكان من المقرر أن يستضيف البرنامج الفنان أحمد أمين في حلقة جديدة يوم الاثنين. الخميس المقبل ، 22 يونيو

تعتبر تجربة Sold Out هي الأولى من نوعها في مصر ، حيث تقدم عروضًا ترفيهية حية كاملة في مختلف المسارح المصرية في خطوة تهدف إلى تطوير العروض الحية أمام الجماهير من جميع الأعمار. تتنوع عروض Sold Out بين العروض الكوميدية الاحتياطية والعروض الموسيقية لكبار المطربين والفرق الموسيقية ، فضلاً عن المقابلات الحية على المسرح مع فنانين بارزين وشخصيات عامة ، بقيادة الصحفي محمود سعد.

يعد كل عرض تم بيعه تجربة فريدة حيث لا يتكرر العرض ويتم عرضه مرة واحدة فقط على مرحلة واحدة ليتم تغييره إلى العرض التالي.

ينقسم البرنامج المباع إلى ثلاثة أقسام رئيسية ، وهي العروض الكوميدية الارتجالية التي يقدمها محمد حلمي وعلاء الشيخ اللذان يستضيفان أحد المبدعين الشباب للمحتوى الكوميدي ، يليه مقطع قدمه الصحفي محمود سعد بواحد. من نجوم الفن والغناء. كما يتضمن العرض فقرة لأحد نجوم المطرب ويتميز بالتفاعل مع المطرب وخلط نوع الموسيقى مع نوع آخر حيث ستشهد كل حلقة مفاجآت في كل حفلة من عدد من المطربين ومجموعات المطربين مثل مسار إجباري ، هشام عباس ، أمير عيد ومفاجآت أخرى.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .