الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من إعلام إسرائيلي يتهم العاروري بتعزيز القدرات القتالية من لبنان . الجمال نيوز ،

زعمت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء اليوم السبت، أن نائب رئيس حركة (حامس)، صالح العاروري، يعمل على تعزيز القدرات العملياتية من لبنان، ورئيس مكتب الحركة بغزة، يحيى السنوار، على جبهات متعددة.

ووفق (القناة 12) الإسرائيلية، فإن “حماس بقيادة العاروري تعمل على تعزيز قدراتها العملياتية من لبنان، مثل إطلاق 38 صاروخًا في دقيقتين فقط كما حدث قبل أسبوعين”.

اقرأ ايضا: وسائل إعلام عبرية تتحدث عن نية إسرائيل تفعيل سياسة الاغتيالات

وأكدت القناة أن ما بعد رمضان، سيطور السنوار بشكل كبير إستراتيجية الجبهات المتعددة، مما يغير قواعد اللعبة، مضيفةً أنه في إسرائيل يستعدون لفترة معقدة وخطيرة يمكن أن تؤدي إلى إشعال برميل المتفجرات.

وتابعت “في إسرائيل تم تحليل خطاب السنوار الأخير بعمق وتولد تصورًا لشخصية تحريضية بأن قواعد اللعبة تغيرت، ولم تعد وحدة الساحات مجرد شعار”.

من جهتها، قالت صحيفة (يديعوت أحرنوت)، إن “صالح العاروري اسمه غير معروف في الشارع الإسرائيلي، لكنه الرجل الذي كادت الحرب أن تندلع بسببه خلال عيد الفصح”، بحسب ما ذكرت.

اقرأ ايضا: زعيم كوريا الشمالية يأمر بتعزيز قدرات الردع في البلاد فورًا

وأضافت الصحيفة أن “العاروري مسؤول كبير في حماس، نشأ في شمال الضفة، وأصبح الشخصية الأكثر كاريزمية في المنظمة، أقام اتصالات من طهران إلى غزة مرورًا ببيروت والأقصى لتحقيق هدفه الأسمى شن هجوم مشترك على إسرائيل من جميع الجبهات”.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر