إيرادات Spider Man: ACROSS THE SPIDER VERSE تتخطى 500 مليون دولار

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من إيرادات Spider Man: ACROSS THE SPIDER VERSE تتخطى 500 مليون دولار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

تجاوزت عائدات الأفلام الرجل العنكبوت: عبر آية العنكبوت من شباك التذاكر للسينما العالمية ، 500 مليون دولار ، حصل منها في أمريكا الشمالية على حوالي 300 مليون دولار.

حصل الفيلم على 95٪ تقييمات على موقع Rotten Tomatoes “الرجل العنكبوت: عبر آية العنكبوت”التي توسع مفهوم الأكوان المتقاطعة بشكل كبير ، تصل إلى 100 مليون دولار ، أي ما يقرب من نصف تكلفة الإنتاج لفيلم الكتاب الهزلي التقليدي..

والفيلم الذي أخرجه الكاتب والمنتج فيل لورد وكريستوفر ميللر هو الثاني في ثلاثية ستختتم بفصل ثالث سيصدر العام المقبل.

أبطال الرجل العنكبوت: عبر The Spider-Verse

قصة فيلم الرجل العنكبوت: عبر آية العنكبوت يتنقل مايلز موراليس في الكون المتعدد مع جوين ستايسي وشخصيات من عوالم أخرى ، ولكن عندما يتلقى تهديدات جديدة ، يجب أن يثبت جدارته..

فيلم الرجل العنكبوت: عبر آية العنكبوت قام بتأدية الصوت: شاميك مور ، هايلي شتاينفيلد ، عيسى راي ، أوسكار إيزاكس ، جيك جونسون ، إخراج جاستن ك. طومسون ، كيمب باورز.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .