اختبار قوة النظر والملاحظة للأذكياء.. ابحث عن كلمة knife في 15 ثانية – الجمال نيوز

الجمال نيوز – الان – نتحدث اليوم حول اختبار قوة النظر والملاحظة للأذكياء.. ابحث عن كلمة knife في 15 ثانية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اختبار قوة النظر والملاحظة للأذكياء.. ابحث عن كلمة knife في 15 ثانية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

استعد لوقت الترفية والمتعة مع تحدي جديد ولغز مميز والبحث عن الكلمة المختلفة في الصورة، فأنه يعد من أفضل الألغاز لدي الآلاف من مستخدمي شبكة الانترنت والهواتف المحمولة، فأصبح هناك العديد من التطبيقات والبرامج التي يقوم الأشخاص بتحميلها عبر الهواتف للتسلية بها في أوقات الفراغ والقضاء على الوقت الملل، والآن سنتعرف على لغز اليوم هيا معنا!

أوجد كلمة knife في الصورة

هذا اللغز عبارة عن وهم بصري يحتوي على كلمة kn!fe تم تكرارها أكثر من 50 مرة وعليك أنت البحث عن كلمة knife  المختلفة في الصورة من بين هؤلاء الكلمات.

عزيزي القارئ أمامك فقط 15 ثانية للعثور على الكلمة المختلفة في الصورة، حيث أن هذه الخدعة هي للأشخاص ذات العيون الحادة وقى الملاحظة.

اختبار قوة النظر والملاحظة للأذكياء.. ابحث عن كلمة knife في 15 ثانية 7

هل اكتشفت الكلمة knife  المختلفة

إذا لم تجدها حتى الآن فعليك البحث مرة أخري فأن الوقت لم ينتهي بعد، استمر في النظر إلى جميع الجوانب والانحاء فأن كلمة knife  موجودة بالفعل في أي جانب أو بالوسط.

5

4

3

2

1

حل اللغز

الآن وبعد أن انتهت 15 ثانية هل عثرت على كلمة knife  المختلفة في الصورة إذا لم تتمكن من إيجادها فعليك النظر إلى الصورة التالية فهي تحت الخط الأحمر مباشراً.

اختبار قوة النظر والملاحظة للأذكياء.. ابحث عن كلمة knife في 15 ثانية 8

وبعد أن تعرفنا على الإجابة الصحيحة للغز اليوم، يمكنك أخبرنا هل تمكنت من العثور على كلمة knife  المختلفة في الصورة قبل مرور الوقت المحدد هل يمكنك أخبرنا من خلال التعليقات أسفل المقال.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.