ارجع يا زمان.. 6 أشياء لا يعرفها الجيل الجديد فاكر كام منهم؟

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ارجع يا زمان.. 6 أشياء لا يعرفها الجيل الجديد فاكر كام منهم؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

“ارجع يا زمن … حنين يا ماضي.” تم تعليق بعض الأشخاص في فترة زمنية تحتوي على الكثير من التفاصيل. كلما تذكر ، ابتسم بصمت ، متمنياً أن يعود بالزمن إلى الوراء ويمارس حياته. كما كان عندما كان صغيرًا. لا شك أن كل جيل لديه طريقة مختلفة في التمرين أو اللعب أو الحياة بشكل عام ، ولا شك أن طريقة الاستمتاع هي نفسها وتنتهي بسعادة ، ولكن عندما نرى الأشياء التي اعتدنا الاستمتاع بها ، نشعر بسعادة كبيرة كما لو كنا نلعب معهم أو نستخدمها في ذلك الوقت ، وفي نفس الوقت ، “لن يفهمها جيل اليوم أبدًا”. ويستعرض اليوم السابع قائمة الأشياء التي تحمل ذكريات جميلة للجيل الماضي من الثمانينيات إلى جيل التسعينيات الذين عانوا من كل هذه التفاصيل الجميلة التي أصبحت ذكريات ممتعة ، بحسب نشرة الموقع.شيء جيد“.

أفلام الكاميرا

قبل انتشار الهواتف المحمولة بكاميرات ملحقة ، لم يكن بإمكانك السفر بدون الكاميرا الخاصة بك ، كان عليك شراء فيلم أو اثنين لتسجيل الصور الخاصة به ، وكان الفيلم يحتوي فقط على 36 صورة لا يمكن التقاطها في الحوسبة ، على عكس ما يحدث في كاميرات الهاتف أو حتى الكاميرات الرقمية.

فيلم الكاميرا
فيلم الكاميرا

هاتف ابو ديس

بالرغم من تعدد أنواع المكالمات الهاتفية للهاتف إلا أن أبو قصر برز لجيل الثمانينيات بصوته وطريقة الاتصال بالرقم رغم ظهور أشكال عديدة في ذلك الوقت وحتى الآن إلا أن أبا قصر العديد من الذكريات المميزة مع الجميع ، إلى جانب حقيقة أنه من أهم ميزاته أنه لا يسمح بالكذب ، لأن متلقي المكالمة لم يكن يعرف من كان يتصل لأنه لم يكن هناك إمكانية لشاشة تظهر اسم المتصل. الرقم لأنه كان يحظى بشعبية كبيرة بين جيل الثمانينيات.

هاتف
هاتف

اتصال الإنترنت بالخط الأرضي

من أكثر المشاكل شيوعًا التي واجهها الجميع بعد دخول الإنترنت إلى عالمنا هي عدم القدرة على التحدث على الهاتف والاتصال بالإنترنت في نفس الوقت.هناك ضوضاء ثابتة أثناء المكالمة ، نتيجة الاتصال دائمًا عند الاتصال إلى شبكة الإنترنت.

الموقد يحتوي على أربع شعلات ولا يوجد ميكروويف

كم من الوقت استغرقت تسخين بقايا الطعام في الفرن أو على الموقد لعدم وجود أفران ميكروويف أو محمصات؟

البيوتان القديم
البيوتان القديم

استخدم المقبض وليس زر النافذة الإلكترونية

في الماضي ، كانت نوافذ السيارة قابلة للطي بمقبض بدلاً من زر ، وفتح السيارات بمفتاح بدلاً من جهاز التحكم عن بعد ، واستخدام الخرائط الورقية بدلاً من نظام تحديد المواقع العالمي. GPS

الاتصالات الورقية ، وليس الرسائل القصيرة

تواصل الأصدقاء والأقارب معًا ، من خلال الرسائل الورقية ، والتعبيرات المكتوبة بخط اليد عن المشاعر ورش المزيد من العطر “للحبيب”.

ذكريات من الثمانينيات
ذكريات من الثمانينيات

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .