استراتيجية ريال مدريد … هل سيُكتب لها النجاح في النهاية؟!

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من استراتيجية ريال مدريد … هل سيُكتب لها النجاح في النهاية؟!، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

يا كورة _ تحدث النقاد في الإذاعة الإسبانية “أوندا ثيرو” عن مشكلة عدم توقيع ريال مدريد بعد على مهاجم رفيع المستوى في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وإمكانية انتظار موافقة النجم الفرنسي كيليان مبابي إذا تم تأجيله حتى العام المقبل.

قال الصحفي ريكاردو سييرا في البداية ما يلي: “ما يفعله الرئيس فلورنتينو بيريز يمكن أن يكون استراتيجية تسويقية لمبابي ، لكنني أعتقد أن ريال مدريد يجب أن يوقع مهاجمًا مفتوحًا على أي حال”.

من جانبه ، قال الصحفي البرتو لوبيز: “إذا لم يتعاقد ريال مدريد مع مهاجم من الطراز العالمي هذا الصيف ، فإن ذلك سيجعل فريق ريال ضعيفًا للغاية”.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .