استعدى لأول أيام عيد الأضحى.. وصفات طبيعية للحصول على بشرة نضرة متوهجة

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من استعدى لأول أيام عيد الأضحى.. وصفات طبيعية للحصول على بشرة نضرة متوهجة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

تحرص المرأة على العناية بجمالها عند حضور مناسبات مختلفة وبما أننا في أول أيام عيد الأضحى نراجع في هذا التقرير وصفات طبيعية للحصول على بشرة نضرة ومتوهجة تعتمد على خطوات بسيطة بحسب ما ذكره الموقع ” أسلوب مجنون“.

وصفات طبيعية لنضارة البشرة

وصفة الكركم لبشرة متوهجة

يساعد الكركم على تعزيز إنتاج الكولاجين والحصول على بشرة نضرة ومتوهجة ، قم بإعداد ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم و 4 ملاعق كبيرة من دقيق الحمص وقليل من الحليب أو الماء الذي يكفي لعمل عجينة ، ثم تخلط المكونات وتوضع على الوجه والرقبة لمدة تتراوح بين 15 و 20 دقيقة ، ثم يغسل الوجه بالماء ، وتكرر الوصفة 1-2 مرات في الأسبوع.

احصل على بشرة منتعشة ومتوهجة
احصل على بشرة منتعشة ومتوهجة

وصفة الصبار لبشرة نضرة ومتوهجة

يساعد جل الصبار في تجديد البشرة وإشراقها عن طريق صنع ملعقة من جل الصبار ورشة كركم وملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من الحليب ، ثم تخلط المكونات وتوضع على وجهك ورقبتك وانتظر 20 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء.

وصفات طبيعية لنضارة البشرة
وصفات طبيعية لنضارة البشرة

وصفة الخيار لبشرة متوهجة

يساعد الخيار على التخلص من البشرة الباهتة ، فقم بإعداد 1 خيار صغير مع 2-3 ملاعق من الزبادي ، ثم ابشر الخيار وأضف الزبادي وضع الخليط على الوجه والرقبة ، واتركه لمدة خمس دقائق حتى يصل. يجف ثم يغسل الوجه بالماء البارد وتكرر الوصفة كل 3-4 أيام.

وصفات لبشرة نضرة ومتوهجة
وصفات لبشرة نضرة ومتوهجة

وصفة العسل لبشرة نضرة ومتوهجة

يساعد العسل على ترطيب البشرة والقضاء على التجاعيد ، وذلك بوضعه بالتساوي على بشرة نظيفة ورطبة ، ثم التدليك لبضع دقائق وتركه لمدة 5 دقائق ، ثم غسل الوجه بالماء.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .